الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

محاولة” لسرقة خط أنابيب البترول تم احباطها بالطريق الصحراوى الغربى……. بالمنيا

- Advertisement -

المنيـا : محمـد ابراهيـم
تمكنت الأجهزة الأمنية بالمنيا من إحباط محاولة سرقة خط أنابيب البترول بالطريق الصحراوى الغربى شمال مدخل مدينة ملوى .

تلقى اللواء فيصل دويدار مدير امن المنيا إخطارا من مأمور مركز شرطة ملوى يفيد تلقيه بلاغ من عبد العزيز محمد صلاح 50 سنه مشرف حراسه خط انابيب البترول من قرية دلجا بديرمواس يفيد بقيام بعض الاشخاص محاولة سرقة خط الانابيب بالطريق الصحراوى الغربى شمال مدخل ملوى .

وبالانتقال والفحص تبين تواجد بعض الاشخاص مكان البلاغ وعند مشاهدتهم للقوات فروا هاربين داخل المنطقة الجبليه وتركوا بندقية خرطوش صناعه محلية وسيارة ملاكى ودراجة بخارية وبعض الأدوات المستخدمة فى الواقعة ، كما تبين قيام المتهمين بوضع 2 محبس على خط أنابيب البترول تمهيدا للسحب منها .

بالكشف عن المركبات المضبوطة تبين ان السيارة بدون بيانات والدراجة البخارية مسجلة باسم “حسين . م ” من احدى قرى ملوى والدراجة الثانية باسم “فرج . م ” من احدى قرى ملوى ” .

وباجراء الفحص والتحريات تبين ان وراء ارتكاب الواقعة كلا من ” مصطفى .ح ، مقيم اسيوط مسجل شقى خطر سبق اتهامه فى 5 قضايا ” و”عبد الراضى . م ،27 سنه من ملوى “،”ضاحى .ف ،20 سنه من ملوى “،”هانى . م ،26 سنه من ملوى ” ،”احمد .م ،27 سنه القاهرة “وبتقين الاجراءات وبالتنسيق مع امن اسيوط وفرعى الامن العام تم ضبط المتهم الاول والثانى والثالث والرابع واللودر المستخدم فى الواقعة ،وبمواجهتهم بما جاء فى التحريات اقروا بشروعهم بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهم الاخير واخرين الا انهم لم يتمكنوا من اتمام جريمتهم .

وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات ،وجارى العرض على النيابة .

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق