بالصور … فروع البنك الزراعي بالدقهلية تستأنف صرف منحة العمالة غير المنتظمة للمتخلفين

جمال البرنس…

استأنفت اليوم الاحد فروع البنك الزراعى المصرى بمحافظة الدقهلية والبالغ عددهم ١٠٤ فرع بنطاق المحافظة اعمالها في صرف منحة العماله غير المنتظمه لباقى المتخلفين عن المرحله الاولى.

فيما جرى تعقيم كل فروع البنوك قبل بدء الصرف وتجهيز فراشات خارج فروع البنوك وكراسى للعملاء لمنع الزحام بالإضافة إلى توزيع الكمامات والجوانتيات والمطهرات والمياه على العملاء بالاضافه الى تشغيل الاغانى الوطنية وذلك تحت اشراف المحاسبة اكرام بدير رئيس قطاع الدقهلية للبنك الزراعى المصرى، و توجيهات علاء فاروق، رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري والمحاسب خالد فؤاد رئيس منطقة شرق الدلتا.

ومن جانبها أكدت المحاسبة اكرام بدير ان المستهدف من الصرف من فروع البنك في الدقهلية هو 36639 مستحق حيث تم في المرحله الاولى الصرف لـ 18772 مستحق، مشيرة إلى انه تم اليوم البدء في الصرف للذين لم يقوموا بالصرف سابقا حيث تم ارسال رسالة بموعد الصرف، ويتعين عليه الحضور إلى البنك بعد استلامه الرسالة بأصل الرقم القومي وكذلك صورة له، ويسلم البنك بطاقة ميزة للعميل لتدعيم الشمول المالي.
واضافت أن البنك وفر سيارات متنقلة على نفقته بهدف نقل بعض العملاء من الفروع المزدحمة للفروع الأقل كثافة لصرف المنحة ثم عودتهم مرة أخرى لأماكنهم بهدف التسهيل على العملاء صرف المنحة في أسرع وقت ومجهود.

Related posts

Leave a Comment