الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

تحميل برنامج الفوتوشوب Photoshop Portable النسخة المحمولة حجم خفيف وبرابط مباشر

- Advertisement -

فوتوشوب Photoshop Portable تعتبر النسخة المحمولة  من الفوتوشوب تعد من اكثر برامج الجرافيكس طلبا ، ويستخدم برنامج Photoshopفى التلاعب وتحرير  الصور بإحترافية تامة وامكانية تصميم صور وخلفيات دعائية ومبيتذلة.

الفوتوشوب Photoshop Portable تعتبر النسخة المحمولة  من الفوتوشوب تعد من اكثر برامج الجرافيكس طلبا ، ويستخدم برنامج Photoshopفى التلاعب وتحرير  الصور بإحترافية تامة وامكانية تصميم صور وخلفيات دعائية ومبيتذلة.

- Advertisement -

عن  فوتوشوبportable photoshop
حيث يعتبر برنامج portable photoshop النسخة المحمولة من اهم البرامج والتي لا يستغني عنها اي مصمم ، حيث يعلم الجميع بأن برنامج Photoshop يستعمل لإنشاء وتحرير الصور ، والذي تم إنتاجه من قبل شركة Adobe العالمية ويعد من ضمن أشهر البرامج المستخدمة فى تحرير الرسوميات ، وصدرت النسخة الأولى منه  عام 1990 ، والنسخة الثانية فى  عام 2010.

الفرق بين نسخة  الفوتوشوب المحمولة والنسخة الكاملة:

وهناك فرق بين الفوتوشوب Photoshop Portable النسخة المحمولة – والنسخة الكاملة
فقد يلاحظ بعض المبتدئين فى مجال الكمبيوتر هذا الامر ولكنه ليس اختلاف جذري في الوقت نفسه والذي توفر فيه نسخة فوشوب المجمولة الوقت والجهد لجاز الكمبيوتر في تحميل البرنامج ولا تستنذف امكانيات الديسك توب ولا تحتاج الي تسطيب علي غيرها من النسخة الكاملة  وهنا تكمن  ما الفرق بين portable photoshop النسخة المحمولة والنسخة الكاملة ؟

وكثيرا ما تسقط سخة الويندوز الخاصة بجهاز الكمبيوتر او تغير الويندوز لسبب او لاخر فلا حاجة لاعادة تثبيت البرنامج من جديد بل ويمكنك ان تحمله علي فلاشة او ذاكرة خارجية وتفتحة اينما توجد علي جهاز كمبيوتر اخر شرط ان تتوافق مع نوعية نسخة الويندوز للجهاز انا كانت 64 او 32.
والان يمكنكم  ومن خلال مدونتنا محترفين نت تحميل برنامج الفوتوشوب نسخة محمولة من رابط مباشر من هنا

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق