الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

الجالية المصرية بالكويت تستغيث بالرئيس عبد الفتاح السيسي

- Advertisement -

 

خالد الرزاز…

نوجه نحن ‎أبناءك من آلاف المصريين العاملين المغتربين بدولة الكويت بالقطاعين الحكومي والخاص مناشدة نابعة من اشتياقنا إلى العودة إلى أرض الوطن لنكون عونًا لأبنائنا وأهلنا وذوينا وأحبابنا في ظل هذه الظروف العصيبة التي يقف فيها الجميع أمام احتمالات فقد الأحباب.سيادة الرئيس إن مناشدتنا بالعودة ليست أنانية أو عدم تقدير للواقع وتحمل للمسؤولية لكنها مطلب إنساني في ظروف استثنائية يمر بها العالم أجمع لا سيما أننا سنخضع -شأننا شأن سابقينا من إخوتنا العائدين في الرحلات الجوية التي تفضلتم بتوفيرها- لجميع الإجراءات الصحية اللازمة للتأكد من سلامتنا.
سيادة الرئيس لا نشير إلى غائب عن خلدكم عندما نذكر أن جموع المواطنين العائدين لن تخلو من متطوع لخدمة الوطن أو باذل بسخاء لرفع الفاقة عن إخوتنا ممن يعانون ألم فقد مصدر الرزق أو مفارق لأحبابه ردحًا من الزمن ويتوق إلى قضاء ما تبقى له من عمر في أحضان أبنائه.
سيادة الرئيس لم نتقدم بهذه الكلمات التي لا تصدر الا من ابن لأبيه إلا ويحدونا الأمل، كل الأمل، في مراعاة تدني الحالة المادية للكثير من العائدين نتيجة الشلل شبه التام للمناشط الاقتصادية بفعل تلك الجائحة العالمية، وخصوصا مع توجيهاتكم الوطنية المفعمة بالإنسانية إلى القائمين على صندوق “تحيا مصر” خلال التعامل مع الأفواج العائدة التي سبقتنا.. أدام الله مصر وحفظ شعبها من كل

 

سوء

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق