ربع مليون جنيه ثمن جهاز تمت سرقته من العاصمة الادارية الجديدة

كتبت/مرثا عزيز
في ظل جهود رجال الامن وخاصة في التعامل مع الجريمة المنظمة تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة من كشف غموض واقعة سرقة جهاز مساحة خاص بالعاصمة الإدرية الجديدة ثمنه 240 ألف جنيه، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة 3 عمال، وتم ضبطهم وأحالهم اللواء خالد عبدالعال مدير الأمن للنيابة العامة للتحقيق.

بدأت الواقعة بتلقى اللواء محمد منصور، مدير مباحث العاصمة، إخطارا من الرائد تامر عبد الشافى رئيس مباحث قسم شرطة التجمع الأول مفاده تلقيه بلاغًا من محمد عبدالله، 47 سنة، صاحب شركة للمقاولات العمومية والتوكيلات التجارية باكتشافه سرقة جهاز مساحة توتال استيشن ماركة توبكن 735، يقدر ثمنه بحوالى 240 ألف جنيه- من موقع تحت الإنشاء بالعاصمة الإدارية الجديدة ـ دائرة القسم ولم يتهم أو يشتبه في أحد.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من عادل ع 22 سنة، عامل بالشركة ومقيم المنيا، وصابر ع 22 سنة، عامل بالشركة ومقيم بذات العنوان.

وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة تمكن ضباط وحدة مباحث القسم، وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وباستدعاء المُبَلّغ تعرف على الجهاز واتهمهما بالسرقة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

Related posts

Leave a Comment