الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

الطيب : تعقيم قريتي ” سنوفر ” أحد مراحل حملة من خير ربنا هنساعد بعضنا

- Advertisement -

بالصور .. ” الطيب ” يقود حملة لتعقيم قرية سنوفر بالفيوم

نظم الأستاذ محمد الطيب , منسق حملة ” من خير ربنا هنساعد بعضنا ” حملة جديدة مساء اليوم الأثنين بقرية سنوفر إحدي قري مدينة الفيوم التابعة لمحافظة الفيوم للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

بدأت الحملة بالعديد من الاستعدادات ومنها : تجهيز المحلول المطهر الذي استخدمه أعضاء الحملة في عملية التطهير والتعقيم والذي تم تحت إشراف طبي .

- Advertisement -

تناولت الحملة تطهير وتعقيم المحال والعيادات والمساجد والشوارع والمنازل بقرية سنوفر في الفيوم.

الجدير بالذكر إن هذه الحملة تأتي ضمن فعاليات مبادرة ” من خير ربنا هنساعد بعضنا ” والتي أطلقها الأستاذ محمد الطيب منذ أيام, والتي بدأت بتوزيع بعض الشنط التي تحتوي علي مواد غذائية علي الأسر التي تأثرت من مستجدات القرارات التي أُصدرت مؤخرًا بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

قال الأستاذ محمد الطيب – صاحب المبادرة – : إن المبادرة مستمرة في حملاتها بمشاركة العديد من الشباب وإن الهدف من الحملة هو إرسال رسالة لكل محافظات مصر وهي المشاركة في مساعدة المحيطين بنا وتقديم المساعدة لهم في ظل هذه الظروف الصعبة التي تمر بها مصر والدول الأخري متمنيًا أن يبدأ الشباب ورجال الأعمال في كل محافظات مصر في الاستجابة بقبول التحدي الذي بدأه في تقديم المساعدات والخدمات المختلفة لأهالي محافظته.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق