يوسف .. وجولة تفقدية بمدينة بلطيم لضبط الاسعار

كتبت ستيرة عطية
بالصور . رئيس مركز ومدينة بلطيم يشن حملات مفاجئة ضد المتلاعبين فى السلع ومواد التعقيم ومراقبة توافر السلع بالأسواق وتدابير لمواجهة جشع التجار لتطمئنة المواطنين وتأكيد توافر السلع وضخ احتياجات السوق ومنع التجمعات .

وقام الأستاذ ” هانى يوسف ” رئيس مركز ومدينة بلطيم وبالتنسيق الكامل مع الأجهزة الرقابية وإدارة التموين والصحة والطب البيطرى والرقابة والأغذية والبيئة وإدارة التفتيش على الصيدليات بجولة تفقدية ، لعملية ملاحقة ضبط المخالفين والمتلاعبين في السلع ومواد التعقيم ، من خلال شن الحملات المكبرة على الأسواق والصيدليات والمحلات ومنافذ بيع السلع التموينية..
والجزارين ، لضبط الأسواق ومواجهة جشع التجار ، ومنع محاولات الاحتكار أو استغلال الظروف ومجارات الشائعات ، بغرض إحداث حالة ارتباك فى الأسواق ، مؤكدا توافر إلى كميات كبيرة من السلع لبيعها في المنافذ الحكومية والأهلية لإحداث توازن فى الأسعار ، منبها المواطنيين فى حالة تعرضهم لأى نوع من أنواع الابتزاز ورفع سعر السلع الغذائية والتموينية واللحوم والاسماك أو المطهرات والكحول والكمامات بأسعار مغالى فى ثمنها وأكثر من سعرها الأصلى المتعارف عليه ، يتوجهوا سريعا لمكتب رئيس المدينة أو إدارة تموين بلطيم ، ويتم تحرير لهم شكوى بذلك والتوجه للمكان المشكو فى حقه ليتم التحفظ عليه بموجب الضبطية القضائية ليتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضده .
كما أكد ” رئيس مركز ومدينة بلطيم ” بشن حملات مكثفة ومفاجئة على الأسواق من مديريات التموين والجهات التابعة لمديريات الأمن والأجهزة التنفيذية لمنع الاستغلال وضبط الأسعار ، والتصدى بكل حزم لأى محاولات للتلاعب فى الأسعار أو أى مظاهر لاستغلال المواطنين من المتاجرين بالسلع والذين يتعمدوا إخفاءها أو يرفعون أسعارها بلا مبرر .
وذلك حرصا علي المواطنين وعدم استغلال احتكار السوق.

Related posts

Leave a Comment