الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

تعليمات مشددة لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بمتابعة الأسواق وإزالة التعديات بالشرقيه

- Advertisement -

الشرقية / السيد عبدالعال
أصدر اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية تعليمات مشددة لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة المتابعة المستمرة لحركة الأسواق والمحال التجارية لضبط الأسعار والتأكد من صلاحية المنتجات المعروضة للحفاظ على الصحة العامة للمواطنين ..مشيراً إلى ضرورة تفعيل قرارات غلق الحضانات الغير مرخصة والغير مستوفاه لكافة الشروط بكافة قرى ومراكز ومدن المحافظة والتصدي بكل حسم لأعمال البناء المخالفة على الأرض الزراعية للحفاظ عليها وإزالة المخالفة في المهد قبل أن تتفاقم وتصبح كتلاً خرسانيه يصعب إزالتها….

وفي هذا الإطار قامت رئاسة مدينه القنايات بحمله لإغلاق الحضانات الغير مستوفاه شروط الترخيص حفاظا على براعم المستقبل بالتنسيق مع وقوه من قسم الشرطه والمتابعة الميدانيه بالمجلس والشئون الاجتماعيه…

كما تم المرور على المحال التجارية والأسواق للتأكد من صلاحية المعروض من المواد والسلع الغذائية وتبين وجود40 كيلو لحوم فاسده غير صالحه للاستخدام فى محل جزاره وتم اتخاذ الاجراءات القانونيه حيال صاحب المحل . وذلك بالتنسيق بين الطب البيطرى والتموين والصحه وشئون البيئه ..

وفي سياق متصل قامت رئاسة مركز ومدينة أبو كبير بحملة مكبرة لازالة التعديات الواقعة علي مساحة 850 متر بقرية ابو عمرو طريق ابوكبير الدائري..

كما قامت الحملة بإزالة التلتورات والسلالم التي تعوق حركة الرصف في شارع عبدالعزيز علي وشارع الاصلاح الزراعي وتمت ازالة المخالفات بالتنسيق مع قوات الأمن وشرطة المرافق..

وأسفرت الحملة عن ازالة 12حالة بعزبة راغب والدواشنة علي مساحة 2200 متر تقريباً، إزالة كشك من الحديد والصاج في شارع مصطفي كامل امام الثانوية العسكرية بمساحة 2في 3متر وتمت ازالة الكشك بسيارة مجلس المدينة ولودر مجلس المدينة وتم تحفظ علية بمخازن المجلس…

كما تم إزالة التعديات الواقعة من المواطنين علي ارض مخصصة لقطاع مياة الشرب والصرف الصحي ببناء غرفة علي املاك القطاع بنطاق الوحدة المحلية بهربيط وتمت الإزالة حتي منسوب سطح الارض.

كما تم إزالة تعدي قام به أحد المواطنين علي طريق ابوحماد ببناء سور من4 جهات بمساحة 300 متر.

وفي سياق متصل واستكمالا للجهد المبذول و العمل الجاد و المتابعة المستمرة بضرورة التصدي لمحاولات التعدي على القانون بالبناء المخالف وانتهاك رقعة الأراضي الزراعية…

قامت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق بحملة إزالة بنطاق الوحدة المحلية ببيشة قايد حيث تم تنفيذ إزالة عدد 6 حالات عبارة عن أسوار بالدبش الأبيض و أعمدة خرسانية و ردم حفر في المهد.

 
 

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق