الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

محافظ كفرالشيخ يوجه باستمرار رفع درجة الاستعداد القصوى

- Advertisement -

كفرالشيخ : علاء الشامى…

وجه اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، باستمرار رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع مراكز ومدن المحافظة، حتى يتم الانتهاء من مرور موجة الطقس السيئ الذي تتعرض له البلاد.

- Advertisement -

فيما أشاد محافظ كفرالشيخ، بالجهد الذي بذله جميع العاملين بمراكز ومدن المحافظة في التعامل مع مياه الأمطار، ورفع تراكماتها، موجهاً الشكر لرؤساء المراكز والمدن، وكذلك النواب ورؤساء قرى المحافظة، والأجهزة المعاونة من شركة المياه والصرف الصحي بكفر الشيخ، والحماية المدنية التي قدمت الدعم السريع لجميع مدن المحافظة.
وفي نفس السياق وجه محافظ كفرالشيخ، باستمرار رفع مياه الأمطار على مدار اليوم، خاصة دور العبادة لأداء صلاة الجمعة، وكذلك الاهتمام بمداخل المدارس، والمستشفيات، والهيئات الخدمية التي تقدم كافة الخدمات للمواطنين، مع الاستعداد الدائم لمجابهة مياه الأمطار.
فيما شدد محافظ كفرالشيخ، باستقبال شكاوى المواطنين، والتعامل معها وحلها فوراً، مع الاهتمام بمداخل جميع قرى المحافظة، وكذلك الشوارع الفرعية أولاً بأول للتيسير على المواطنين وسهولة وصولهم لأماكن أعمالهم، وخاصة الطلبة والطالبات.

وبناء على توجيهات محافظ كفرالشيخ، تابع اللواء شعبان مبروك، رئيس مركز ومدينة كفرالشيخ، استمرار أعمال رفع تراكمات المياه من شوارع المدينة، وكذلك قرى مركز كفر الشيخ، ليلة أمس على مدار الساعة، موجهاً بالتعامل الفوري مع مياه الأمطار فور سقوطها.

 

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق