الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

محافظ الدقهليه.. يجتمع مع المجلس القومي للمرأة بالمنصورة

- Advertisement -

متابعة سلطانه صالح..

- Advertisement -

عقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم، اجتماعاً بالمجلس القومي للمرأة، بحضور الدكتورة فرحة الشناوي المقرر العام لفرع المجلس القومي للمرأة بالدقهلية وأعضاء المجلس .
وأكد محافظ الدقهلية، مختار، علي أن المرأة نصف المجتمع وكل دعمي لها لأنها اللبنة الأساسية في بناء الأسرة فهي التي تقوم الليل والنهار من أجل اسرتها،والنهوض بها نحو الافضل، فبدون المرأة لا وجود للمجتمع .
وقد استمع محافظ الدقهلية خلال الاجتماع الي شرحا تفصيلي عن نشاط فرع المجلس القومي للمرأة بالمحافظة في المجالات المختلفة والتي تتمثل في التوعية والتثقيف بكل ما يتعلق بقضايا وحقوق المرأة وأيضاً حملات طرق الأبواب في القري والنجوع لرفع الوعي لدي المرأة المعيلة بالإضافة إلي إقامة العديد من المعارض لتسويق منتجات المرأة المعيلة وذوي ريادة الأعمال للتمكين الاقتصادي للمرأة.

وقد تناول الاجتماع العديد من الموضوعات منها تطوير قرية طمي الزهايرة بالسنبلاوين،و قرية أم كلثوم وتحويل منزلها التي تربت فيه الي مزار سياحي للمترددين علي القرية من عشاق سيدة الغناء العربي السيده ام كلثوم.
وأشار المحافظ بدور الرائدات الريفيات في توعية المرأة في مختلف قري ونجوع ومراكز المحافظة مشيداً بدور المجلس القومي للمرأة التثقيفي والتنويري لسيدات مصر .
واكد محافظ الدقهلية، علي ضرورة الاهتمام بشكاوي ومتطلبات المرأة بمحافظة الدقهلية والعمل الجاد علي اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لحل المشكلات وتحقيق متطلبات المرأة كم اكد علي أهمية تنفيذ ربط الكتروني بين فرع المجلس القومي للمرأة بالدقهلية والمركز التكنولوجي الجديد لتلقي الشكاوي والرد عليها .

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق