الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

رابط إدارة دعم مصر لتحديث بيانات بطاقة التموين

- Advertisement -

سها جادالله….

بعد اطلاق وزارة التموين موقع الكتروني لها  لتحديث البيانات  ، تزداد عملية البحث علي رابط  موقع ادعم مصر من قبل المواطنين

ولكي نسهل على المواطنين يقوم موقع جريدة الجهورية اليوم ، بتوضيح خطوات التسجيل من خلال رابط موقع الوزارة.

ويستطيع المواطنون من أصحاب البطاقات التموينية الدخول على رابط موقع دعم مصر وتسجيل أرقام التليفونات الخاص بهم، كما يقوم الجميع بالدخول على الموقع وتحديث الأخطاء الموجودة في البطاقة التموينية، ولم تحدد الوزارة موعد لنهاية تسجيل أرقام الهواتف المحمولة على موقع دعم مصر.

والجديد بالذكر ، ان وزارة التموين والتجارة الداخلية  ناشدت في أكثر من بيان جموع المواطنين بضرورة الدخول عبر موقع دعم مصر التابع لوزارة التموين، وتحديث رقم الهاتف وربطه برقم البطاقة، وعللت ذلك بأن الهدف يأتي لسرعة التواصل مع المواطن صاحب «بطاقة التموين» في حال وجود أية مشكلة تخص البطاقة التموينية.

وقالت الوزارة إن هذه الخطوة تأتي تنفيذا لتعليمات رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، والذي ناشد بأن يصل الدعم في السلع التموينية لجميع المستحقين.

- Advertisement -

خطوات تحديث بيانات بطاقة التموين عبر موقع دعم مصر

هناك خطوات أعلنت عنها وزارة التموين والتجارة الداخلية لسرعة تحديث بيانات بطاقة التموين، وهذه الخطوات تتمثل في التالي:

1 – الدخول أولا عبر موقع دعم مصر من الرابط التالي: https://www.tamwin.com.eg/

2 – كتابة الإسم ورقم الهاتف في الأماكن المخصصة لذلك.

3 – كتابة رقم بطاقة التموين الخاصة بك.

4 – الضغط على كلمة تسجيل.

ويذكر ان وزير التموين على مصيلحي قد أعلن عن نية الوزارة إنشاء موقع دعم مصر، وذلك بالتعاون مع وزارة الإنتاج الحربي، بهدف التواصل مع مالكي بطاقة التموين، بدلا من الذهاب إلى مكاتب التموين والإنتظار في الطوابير، لذلك كان إنشاء موقع دعم مصر هو الحل؛ للتسهيل على المواطنين في تسجيل بياناتهم.

ويبلغ عدد من يمتلك بطاقة تموينية في مصر أكثر من 19 مليون مواطن، وهو عدد كبير يصعب الوزارة في التواصل معه من خلال مكاتب التموين المنتشرة في كافة المدن والقرى، لذلك كان من السهل انشاء الموقع الالكتروني «دعم مصر»، ليكون آداة الربط بين وزارة التموين والتجارة الداخلية، وبين مالك بطاقة التموين.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق