الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

اسعار الحديد في مصر اليوم الجمعة 14-2-2020

- Advertisement -

خالد الرزاز..

أسعار الحديد اليوم الجمعة 14 فبراير 2020،

في السوق المصري أسعار الحديد اليوم شهدت حالة من الاستقرار في سوق مواد البناء بجمهورية مصر العربية، لدى مختلف الشركات المصنعة للحديد، ويبين التقرير سعر لطن الحديد لدى كل الشركات المصنعة للحديد، مع بيان بأعلى وأقل سعر طن حديد، علما بأن يحدث الأسعار حال زيادة أو انخفاض سعر الطن.

وربما تختلف الأسعار المذكورة في هذا التقرير من محافظة لأخرى، حيث يزيد سعر الطن بحد أقصى 200 جنيه في المحافظات البعيدة عن مواقع التصنيع، وينشر موقع يوميا بجانب أسعار الحديد في مصر، خدمة التعريف بأسعار الأسمنت (العادي والأبيض والمقاوم للملوحة) والجبس، وذلك لخدمة العاملين في مجال الاستثمار العقاري.

وينشر موقع  يوميا بجانب أسعار الحديد في مصر، خدمة التعريف بأسعار الأسمنت (العادي والأبيض والمقاوم للملوحة) والجبس، وذلك لخدمة العاملين في مجال الاستثمار العقاري.

وننشر في هذا التقرير تحديثا مستمرا على مدار اليوم لسعر طن الحديد في مختلف الشركات العاملة حسب ما أعلنت المصادر الرسمية لهذه الشركات، كما ننشر أيضا تحديثات يومية للأسعار في حال طرأ أي تغيير على مدار اليوم، وسيجد قراء الموقع المهتمين بمعرفة أسعار الحديد اليوم جدول يوضح اسم المصنع، والمنتج، وسعر تسليم طن الحديد في «أرض المصنع».

ويجد القراء وجمهورنا المتابع للأسعار وآخر أخبار سوق مواد البناء المصري، تحديثات أسعار طن الحديد على مدار اليوم في جميع الشركات العاملة في سوق مواد البناء، حسب ما أعلنت المصادر الرسمية لهذه الشركات، وإذا حدث أي تغيير مفاجئ في الأسعار، ستجدونها من خلال هذا التقرير المحدث على مدار اليوم.

ونلفت نظر متابعينا إلى أن جميع الأسعار المنشورة في هذا التقرير هي أسعار طن الحديد «تسليم مصنع» وتختلف عن الأسعار الموجودة عند التجار المحليين، إلى جانب أن الأسعار الموجودة في هذا التقرير عند تجار الجملة، وقد تختلف عن الأسعار داخل المحافظات.

ويختلف سعر طن الحديد باختلاف الشركات المصنعة له بحسب الجودة التي تنتجها الشركة، وهذا الاختلاف خاضع حسب اسم الشركة المنتجة للحديد، ويشمل هذا التقرير تحديثا مستمرا على مدار اليوم بأحدث أسعار الحديد في الشركات والمصانع.

ومن أبرز الشركات العاملة في مجال تصنيع الحديد في مصر مثل وشركة حديد المصريين، وشركة حديد الجارحي، وشركة حديد الجيوشي، وشركة حديد بشاي، وشركة حديد عز.

​​​​​​​​​​​​​​أسعار طن الحديد اليوم
أسعار حديد عز تتراوح سعر الطن ما بين 9900 إلى 9630 جنيه.

- Advertisement -

أسعار حديد المصريين ييتراوح سعر الطن ما بين 9950 إلى 10000 جنيه .

أسعار حديد بشاي يتراوح سعر الطن ما بين 9600إلى 9800 جنيه.

أسعار حديد العتال يتراوح سعر الطن ما بين 9950 إلى 9900 جنيه.

أسعار حديد عطية يتراوح سعر الطن ما بين 9950 إلى 9950 جنيه.

أسعار حديد سرحان يتراوح سعر الطن ما بين 9950 إلى 9900 جنيه.

أسعار حديد الكومي يتراوح سعر الطن ما بين 9900 إلى 9800 جنيه.

أسعار حديد المراكبي يتراوح سعر الطن ما بين 9800 إلى 9850 جنيه.

أسعار حديد المعادي يتراوح سعر الطن ما بين 9800 إلى 9850 جنيه.

أسعار حديد العشري يتراوح سعر الطن ما بين 9800 إلى 9850 جنيه.

أسعار حديد بيكانو يتراوح سعر الطن ما بين 9800 إلى 9850 جنيه.

أسعار حديد الجيوشي يتراوح سعر الطن ما بين 9800 إلى 9850 جنيه

أسعار حديد مصر ستيل يتراوح سعر الطن ما بين 9800 إلى 9850 جنيه.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق