أمن” الدقهلية ينجح في” فك لغز العثور على جثة موظف عالمعاش…..

الدقهلية – جمال البرنس

نجحت ضباط مباحث مركز شرطة طلخا بمحافظة الدقهلية من كشف غموض العثور على جثة عجوز بالعاش مقتول وملقاة وسط المخلفات بعد قيام ميكانيكي بالتعدي عليه بالضرب إثر اتهام القتيل له بمحاولة سرقة منزله. ترجع هذه الواقعه
حين تلقي اللواء “مصطفى النمر”، مدير امن الدقهلبة، إخطارا من اللواء “مجدي القمري”، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من عدد من الأهالى بالعثور على جثة المدعو “محمود. ن. م”،74سنة، موظف عالمعاش ملقاة وسط بعض المخلفات بقطعة أرض فضاء بشارع مسجد الجيار بطريق بلقاس.
وعلي الفور تم تشكيل فريق بحث من ضباط مكافحة جرائم النفس بقيادة المقدم أحمد راتب والرائد محمد الأرضي، وضباط مباحث مركز طلخا بقيادة الرائد أحمد مروان شبانة ومعاونيه النقباء عمار الجداوي وهشام الجوهري، برئاسة العميد محمد شرباش،رئيس قسم المباحث الجنائية حيث أسفرت جهود البحث أن وراء ارتكاب الواقعة المدعو ” هاني. ر. ا”،- 37عاما – ، ميكانيكي سيارات- ومقيم مدينة طلخا بالقرب من المنطقة التي يأوي بها المجني عليه، والسابق اتهامه في قضيتي ” سرقة، ضرب ” آخرها القضية رقم 16494 /2006 جنح مركز طلخا ” سرقة “، والمشهور عنه أعمال البلطجة وسوء السمعة.
وتمكن ضباط المباحث من ضبط المتهم، وبمواجهته، اكد شغفه بمتابعة سلوك المجني عليه الذي يتسم بالغرابة والعدوانية والاستسلام للأفكار والسلوكيات الشاذة، وقيامه بالتدخل في حياته بالنقد أو النصيحة ولما راه من المتهم من خروج عن العادات والتقاليد وقيامه بتقديم الشكاوى علي نطاق واسع وسيلة للتهديد وابتزاز المواطنين فجعلت كثيرا من الناس يتجنبونه خشية إيذائه.
وأوضح المتهم بالتحقيقات أنه رأى المجني عليه يحمل عصا غليظة وقطعة من الحجارة وأخذ يطوف بمكان إيوائه زاعما مشاهدة شخصين يحاولان سرقة مكان إقامته، وتوجه المتهم نحوه يتهمه بمحاولة سرقة منزلة، فحدثت مشادة كلامية قام على أثرها بالتعدي على القتيل بالضرب وضربه بالحجارة مما أدى الى وفاته.
تم تحرير المحضر رقم 4 أحوال مركز طلخا، وعرض المتهم على النيابة العامة التى باشرت التحقيقات.

Related posts

Leave a Comment