الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

“غبور” تعتزم افتتاح 9 مراكز خدمية جديدة خلال 3 سنوات

- Advertisement -

تعتزم شركة «جى بى أوتو غبور» افتتاح 9 مراكز خدمية جديدة خلال السنوات الثلاث المقبلة، التى تم التعاقد عليها بالفعل، وتخصيص الأراضى اللازمة لها.
ومن المحافظات التى سيتم افتتاح المراكز بها بنى سويف، المنيا، دمياط، مرسى مطروح، الأقصر، أسوان، والمنصورة.
وافتتحت شركة «جى بى أوتو» مركز «مرغم» الجديد للخدمة على مساحة 25 ألف متر باستثمارات 100 مليون جنيه.
ويضم أحدث مراكز غبور، معرضاً للبيع على مساحة 900 متر مربع، وريسيبشن للعملاء.

قال الدكتور رؤوف غبور، رئيس مجلس الإدارة، المدير التنفيذى لمجموعة «جى بى أوتو»، إن المبانى وحدها تكلفت نحو 52 مليون جنيه، إذ توجد 3 آلاف متر مساحة مغطاة.

وأضاف «غبور»: «نحن مستمرون فى ضخ مزيد من الاستثمارات، لتأسيس أكبر مراكز خدمة لسيارات هيونداي، فمراكزنا منتشرة الآن فى العديد من المحافظات، ولا يزال العمل جارياً لافتتاح المزيد، لكى نستطيع فى عام 2020 أن نقول وبكل ثقة، إننا نغطى جميع المناطق الجغرافية فى مصر».

وأكد «غبور»، أن المجموعة تستهدف، دائماً، تلبية جميع طلبات قطع غيار سيارات هيونداى، وتوفير عمالة فنية ماهرة تتعامل مع السيارات التابعة للمجموعة.

وشدد على قناعته الكاملة بأن السوق المصرى سوق واعد، وأن مصر ستتجاوز محنتها، وهى رهان ناجح لأى مستثمر فى الوقت الحالى، قائلاً: «من يستثمر فى مصر اليوم رغم الظروف الصعبة المحيطة باقتصادها سيجنى ثماراً كبيرة فى المستقبل».
وأضاف «غبور»، أن المجموعة تستهدف أن يجد عملاء «هيونداي» مراكز خدمية مميزة كل 50 كم بحد أقصى، حيث قطع الغيار الأصلية، والعمالة المدربة بشكل احترافي، وأحدث التقنيات العالمية فى عالم الصيانة.
ويندرج مركز «مرغم» فى إطار استراتيجية التوسع والتطوير للشركة التى تتماشى مع النمو المتزايد على مستوى المبيعات وخدمات ما بعد البيع والنابع من الثقة المتبادلة مع عملائها.

- Advertisement -

وتم تجهيز المركز وفقاً لأحدث المعايير القياسية التى تطابق المواصفات العالمية التى تعتمدها شركة هيونداى موتور العالمية.
أكد «غبور»، خلال الافتتاح، أن المركز لا يمثل نهاية المطاف بالنسبة لشركة «جى بى غبور أوتو»، فهو مجرد بداية، والمجموعة مستمرة فى ضخ مزيد من الاستثمارات.

وأشار إلى الانتشار فى العديد من المحافظات، إذ توجد مراكز خدمة فى «أبورواش»، و«قليوب»، و«طريق القاهرة- الإسماعيلية الصحراوي»، و«السويس»، و«الإسكندرية»، و«أسيوط»، و«شرم الشيخ».

وأشاد رئيس هيونداى لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مايك سونغ، بافتتاح المركز الذى يرسخ ريادة هيونداى فى السوق المصري، كما أشاد بأداء «جى بى غبور أوتو»، وما تقدمه للعميل من خدمات ما قبل وبعد البيع.
وأشار «سونغ» إلى أن سوق السيارات المصري واحد من أقوى أسواق السيارات فى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا. وتتصدر «هيونداي» مبيعات السيارات الملاكى بحصة سوقية 29% بفضل الجهود المستمرة لشركة «جى بى غبور أوتو» فى سبيل تحقيق رضا العملاء.
وتعرض المجموعة عبر المركز الجديد، أحدث موديلات سيارات هيونداى بطريقة مميزة وممتعة تتيح للزائر مشاهدة جميع الموديـلات والألوان. ويقوم على المركز فريق مدرب من المحترفين فى قطاع المبيعات يساعده فى التعرف على خصائص كل سيارة ومميزاتها واختيار الأنسب.

ويضم المركز ورشة لأعمال الصيانة والأعمال الميكانيكية ودهان وإصلاح هياكل السيارات، تمتد على مساحة تتجاوز 5000 متر مربع، وبقدرة استيعابية تصل لحوالى 120 سيارة يومياً. كما أنها مزودة بأحدث الأجهزة التكنولوجية والمعدات اللازمة لضمان جودة وسرعة الإصلاح.

ويشرف على تشغيله فريق من  المهندسين والفنيين على أعلى مستوى لضمان جودة الخدمة المقدمة.
ويشمل مركز مرغم المتكامل، أيضاً، مخزناً مخصصاً لقطع الغيار مقاماً على مساحة 684 متراً مربعاً من أجل توفير كل قطع الغيار اللازمة لسيارات هيونداي.

كما خصصت الشركة صالة انتظار على مساحة 1460 متراً مربعاً مجهزة لتقديم جميع المشروبات، وأماكن مخصصة للصلاة، وألعاب الأطفال، وللتدخين، وخدمة الإنترنت (WiFi)، ويمكن للعملاء متابعة سياراتهم خطوة بخطوة أثناء أعمال الصيانة من وراء الزجاج.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق