الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

تاجر يقتل زوجته رميا بالرصاص لشكه فى سلوكها

- Advertisement -

خالد الرزاز…

لقيت زوجة بمدينة الخصوص مصرعها رميا بالرصاص على يد زوجها “تاجر” الذى أطلق عليها النيران من سلاح خرطوش داخل شقتهما بالمدينة لشكه فى سلوكها وكثرة الخلافات الزوجية والمشاجرات بينهما حيث اصطحب أبناءه لاحد اقاربه واستغل عدم وجودهم فى الشقة ونفذ حكم الإعدام فى زوجته بسلاح خرطوش أعده للجريمة وفر هاربا حتى القت الشرطة القبض عليه.

جرى نقل الجثة للمستشفى وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق التى أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

وتلقى العميد عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائى إخطارًا من قسم شرطة الخصوص بورود بلاغ من الأهالى بسماع صوت إطلاق عيار نارى من داخل شقه بالطابق السادس بعقار فى شارع أحمد قاسم متفرع من ميدان الشجرة.

وأخطر اللواء جمال الرشيدى مدير أمن القليوبية وانتقل اللواء هشام سليم مدير إدارة البحث الجنائى بالقليوبية ورجال المباحث وبالفحص تبين وجود المدعوة س خ ى 25 سنة ربة منزل جثة هامدة مسجاه على ظهرها بأرضية غرفة النوم.

وتشكل فريق بحث قاده العميد حازم عزت رئيس مباحث القليوبية وبالتحرى عن الواقعة تبين قيام زوج المتوفية ر ع ح 27 سنة تاجر أقمشه بارتكاب الواقعة بسبب خلافات زوجيه بينهما لشكه فى سلوكها حدث على إثرها مشادة كلامية بينهما واصطحب أبنائه لدى أقاربه قبل العودة، وعقب ذلك قام بإطلاق عيار نارى من فرد خرطوش كان بحوزته احدث به اصابتها التى أودت بحياتها وفر هارباً.

وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط المتهم وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة على النحو المبين وجرى بإرشاده ضبط السلاح المستخدم من داخل الشقة عباره عن فرد خرطوش محلى الصنع عيار 12مم وبداخله فارغ طلقه من ذات العيار .

وبسؤال كل من شقيق المتهم مجدى ع ح تاجر اقمشه ومقيم الزيتون القاهرة وعم المتهم سامى ح ع تاجر اقمشه قررا بقيام المتهم بالانتقال رفقة المتوفيه من أصل اقامته بمحافظة القاهرة الى العنوان المشار اليه منذ حوالى سنه وانه غير متزن نفسياً وتنتابه نوبات عصبيه من وقت لأخر وانه دائم الخلاف مع زوجته المتوفاه بسبب شكه فى سلوكها.

كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق