وفاة الإعلامية اللبنانية نجوى قاسم

سها جادالله…

توفيت صباح اليوم الخميس الإعلامية في قناة “العربية” نجوى قاسم إثر سكتة قلبية مباغتة تعرضت لها داخل منزلها في دبي، وذلك بحسب ما أعلن صحافيون وزملاء لها على صفحاتهم في مواقع التواصل.

وأعلن مالك الروقي مدير أخبار MBC في السعودية عن وفاة المذيعة في قناة العربية نجوى قاسم في تغريدة على حسابه الرسمي في تويتر وقال “وفاة الزميلة #نجوى_قاسم مذيعة قناة العربية… كل التعازي للزملاء ولعائلتها”.

وأعلن نبأ الوفاة المفاجئ أولا من قبل زملاء الراحلة وجمهور متابعيها قبل أن تنعيها قناة العربية في بيان نشرته على موقعها الإلكتروني دون ذكر لسبب الوفاة.

وأوضح أن زميل الراحلة في مجموعة أم بي سي مصطفى الآغا كشف أن سبب الوفاة “ذبحة قلبية”.

 

وكتب في تغريدة على حسابه في موقع تويتر “بداية حزينة لعالم 2020 وخبر وفاة الزميلة نجوي قاسم بذبحة قلبية حسب ما سمعنا … خالص العزاء لأسرتها وزملاء مهنتها الذين تأثروا جدا برحيلها المفاجئ”.

 

وقد تصدر خبر وفاة الإعلامية اللبنانية نجوى قاسم موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، عقب إعلان وفاتها، اليوم، عن عمر يناهز الـ 51 عامًا.

يُشار إلى أن نجوى قاسم مذيعة ومقدمة برامج سياسية لبنانية أهمها البرنامج اليومي “حدث اليوم” على قناتي العربية والعربية الحدث.

وأصيب الجمهور والوسط الإعلامي، بصدمة بعد وفاة الإعلامية الشهيرة بقناتي العربية والحدث اللبنانية نجوى قاسم بشكل مفاجئ في منزلها بمدينة دبي بالإمارات.

 

وقبل أقل من يومين كانت الراحلة نجوى قاسم غردت متفائلة بالعام الجديد “يا رب عام خير على الجميع يا رب يا رب يا رب احفظ بلادنا وعينك على لبنان”.

Related posts

Leave a Comment