الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

طيران الإمارات تُسيّر رحلات يومية إلى هوليوود

- Advertisement -

علنت شركة طيران الإمارات  عن اعتزامها تسيير رحلات يومية بين دبي ومطار “فورت لودرديل” هوليوود الدولي، اعتباراً من 15 ديسمبر المقبل. وسوف تصبح الوجهة الجديدة، التي ستخدم منطقة ميامي وجنوب فلوريدا، الحادية عشرة لطيران الإمارات في الولايات المتحدة.

وستعمل الخدمة الجديدة بطائرات البوينغ “إل آر 200-777″، حيث يوفر هذا الطراز 266 مقعداً، بتوزيع الدرجات الثلاث بالإضافة إلى طاقة شحن قدرها 15 طناً، بحسب ما ورد في صحيفة “البيان”.

وقال رئيس طيران الإمارات تيم كلارك، إن “فورت لودرديل” و”ميامي” اثنتين من أكثر الوجهات إثارة في الولايات المتحدة، سواءً للمسافرين من رجال الأعمال، أم السياح.

- Advertisement -

إذ استقطبت “برووارد كاونتي” و”ديد كاونتي” أكثر من 25 مليون زائر خلال العام الماضي، كان أغلبهم من الولايات المتحدة وأميركا الجنوبية.

وتوقع أن تسهم الوجهة الجديدة في دعم نمو وازدهار اقتصاد جنوب فلوريدا من خلال تسهيل وصول رجال الأعمال والسياح إلى المنطقة من مختلف محطات شبكة رحلات طيران الإمارات.

وذكر أنه تم طلاق رحلات يومية دون توقف بين دبي و”أورلاندو” منذ نحو عام، وبفعل الأداء القوي تشجعت طيران الإمارات على اختيار “فورت لودرديل” لتكون وجهة إضافية جديدة.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق