نجمة جمهورية زفتى روان أمير ..تفوز ببرونزية الجمهورية

كتبت لولو موسى

نجحت لاعبة نادي زفتى، بمحافظة الغربية، روان أمير الزفتاوي، في تحدي إصابتها والفوز بالمركز الثالث والميدالية البرونزية في بطولة الجمهورية، تحت 14 سنة وزن 55 كيلو.

وتعرضت اللاعبة للإغماء بسبب مرضها بنزلة برد شديدة وتناولها مضادات حيوية، وذلك قبيل مباراة الدور قبل النهائي، وتم استدعاء الإسعاف، ورفض الطبيب دخولها في منازلة الدور قبل النهائي، وذلك حرصًا على حياتها وسط بكاء اللاعبة ورجائه باستكمال البطولة، إلا أن مدربها يوسف سالم امتثل للأمر وتم إعلان انسحاب لاعبة زفتى من هذا اللقاء، لتعود وتحقق برونزية الوزن وسط إشادة الجميع.

من جانبه أكد حسام فوزي جبر، المستشار الإعلامي السابق للنادي، ان مصلحة اللاعب او اللاعبة فوق اي إعتبارات، وانه طلب من المدير الفني للفريق يوسف سالم، ومشرف النشاط الرياضي بالنادي، أيمن محمد عاصم، سحب اللاعبة من البطولة نهائيًا والاكتفاء بما حققته إلا انه امام إصرار اللاعبة ورغبتها في استكمال إنجازها لناديها، وافقوا علي بقائها حتي مباريات تحديد المركزين الثالث والرابع ونالت اللاعبة الميدالية البرونزية وقبلها إحترام الجميع.

يُذكر أن نادي زفتى الرياضي، هو أعرق أندية محافظة الغربية، ومنطقة الدلتا، حيث تم إنشاؤه عام 1925، ويلعب له العديد من الأبطال في ألعاب التايكوندو وكرة السرعة والكاراتيه.

Related posts

Leave a Comment