الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

محافظ الاسماعيلية يتفقد المنطقة الحرة العامة الاستثمارية ومركز خدمات المستثمرين الجديد

- Advertisement -

 

الإسماعيلية – محمود الدريس 

قام اللواء شريف فهمى بشارة محافظ الاسماعيلية، بزيارة ميدانية للمنطقة الحرة الاستثمارية العامة، وعقد مؤتمرا موسعا بحضور المهندس أحمد عصام الدين نائب المحافظ و أيمن صالح رئيس الادارة المركزية للمنطقة الحرة وأعضاء مجلس الادارة وعدد من المستثمرين وأصحاب المشروعات والشركات الاستثمارية بالمنطقة وذلك لبحث ومناقشة كافة القضايا والمشكلات المتعلقة بالمستثمرين والعاملين بالشركات الاستثمارية داخل المنطقة وطرح الحلول والمقترحات لتذليلها ..

 

و أكد محافظ الاسماعيلية على أن المحافظة بجميع أجهزتها التنفيذية لا تدخر وسعا فى تقديم كافة التيسيرات والتسهيلات اللازمة لتشجيع الاستثمار وخدمة المستثمرين الجادين والعمل على تشجيع الصناعات الوطنية والتوسع فى اقامة المشروعات الجديدة واتاحة المزيد من فرص العمل لشباب الخريجين وأبناء المحافظة والعمل على زيادة الانتاج من أجل تحقيق التنمية المنشودة .. 

كما تم خلال المؤتمر التأكيد على توفيق جميع الأوضاع فيما بين أصحاب الشركات والعمال بما يضمن الحفاظ على المصلحة العامة للطرفين ..

 

و قام محافظ الاسماعيلية ومرافقيه من القيادات بجولة تفقدية داخل المنطقة والتى شملت زيارة وتفقد أحدى قلاع صناعة الملابس الجاهزة باستثمارات هندية تبلغ قيمتها ما يزيد عن 300 مليون دولار وتضم عدد 4500 من العمالة المصرية من ابناء المنطقة وتقوم بتصدير كامل انتاجها للخارج بنسبببة 100 % ..

 

كما تفقد المحافظ ومرافقيه من القيادات مشروع مركز خدمات المستثمرين الجديد والمقام على مساحة اجمالية قدرها 25 ألف مترا مربعا ومجهز بأحدث وسائل التكنولوجيا و بتكلفة مالية تتجاوز 120 مليون جنيها ومن المنتظر أن يتم افتتاحه رسميا خلال الأاشهر القليلة القادمة لتقديم كافة الخدمات الاستثمارية للمستثمرين بكل سيولة ويسر وفى أسرع وأقل وقت ممكن ..

 

ويأتي ذلك فى اطار تنفيذ خطة الدولة لتشجيع حركة الاستثمار والتوسع فى اقامة المشروعات الاستثمارية الجديدة والعمل على زيادة الانتاج وخلق فرص عمل جديدة للشباب ..

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق