فوجئت بها فى أحضان عشيقها” المتهم بقتل زوجته بالمرج يروي تفاصيل القضية

كتب_  محمود مسلم ...

أدلى المتهم ب قتل زوجته فى منطقة المرج باعترافات تفصيلية أمام نيابة شرق القاهرة الكلية، مؤكدا أن زوجته تخلت عن الحياء، مضيفا أنها ظلت تتمادى فى ممارسة سلوكها الأثم، موضحا أنها يوم الواقعة استقبلت عشيقها فى منزل الزوجية، لتمارس معه الرذيلة.

وأضاف المتهم خلال أقواله أمام النيابة، أن زوجته استقبلت عشيقها فى منزل الزوجية، مستغلة أنه نائم منهم من العمل طوال اليوم، موضحا أنها قامت بغلق غرفة النوم عليها هى وعشيقها لممارسة الفحشاء، مشيرا إلى أنه استيقظ على أصوات غريبة تخرج من الصالة، لافتا إلى أنه أثناء فتحه الباب وجده مغلقا، فدخل إلى الغرفة من نافذة قريبة من الصالة، لافتا إلى أنه بمجرد دخوله شاهد زوجته بين أحضان عشيقته، موضحا أنه لم يتمالك نفسه وأخذ ينهال عليهما بالضرب، لافتا إلى أن العشيق تمكن من القفز من النافذة وهرب.

وأوضح المتهم، أنه لم يتحمل ما راه، فاستل سلاح أبيض ” سكينا “، ثم سدده لزوجته فسقطت غارقة فى دمائها مفارقة الحياة.

البداية كانت بتلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة إخطارا من المقدم إبراهيم سليم رئيس مباحث قسم شرطة المرج مفادة تلقى بلاغا من مقاول، باكتشافه مقتل زوجته -34 عامًا- بالعقار محل إقامتهما بالمنطقة، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وعثرت على الجثة مسجاة بسرير غرفة نومهما بالشقة، وبها جرح طعنى بالرقبة من الناحية اليمنى.

وأكد المُبلغ أمام رجال الأمن، بخروج زوجته صباحًا لشراء بعض المتطلبات وعقب عودتها، تناهى لسمعه صوت استغاثتها، ولدى استطلاعه الأمر عثر عليها على سُلم العقار، مؤكدة تعدى سائق عليها بسلاح أبيض محدثًا إصابتها وفر هاربًا.

وقال المبلغ أنه لاحق المتهم، إلا أنه لم يتمكن من الإمساك به، وعقب عودته اكتشف وفاة زوجته، كما قرر الزوج فى أقواله أنه يعمل فى مجال المقاولات، ووجود خلافات مالية بينه ومرتكب الواقعة حول توريد الأخير لمواد بناء “أسمنت” له.

توصلت تحريات فريق البحث إلى عدم صحة ما جاء بأقوال المُبلغ، وبإعادة استجواب الزوج، قرر أنه بتوقيت الواقعة كان نائمًا بغرفة نومه بالشقة محل سكنه، وعقب استيقاظه اكتشف غلق باب الغرفة من الخارج، فدلف لصالة الشقة من خلال نافذة مُطلة عليها، حيث فوجئ بزوجته مع السائق، فتعدى عليه بعصا خشبية “يد مكنسة” إلا أنه تمكن من الهرب.

وأكد أنه عقب عودته، نشبت مشادة كلامية بينه وزوجته، حاولت خلالها الهروب من الشقة، فاستل سكينًا من المطبخ، ولاحقها على سُلم العقار وتعدى عليها محدثًا إصابتها التى أودت بحياتها وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

Related posts

Leave a Comment