الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

إقبال كبير علي السلع الغذائية بالجمعية المصرية للتنمية بكفرالشيخ

- Advertisement -

كفرالشيخ : علاء الشامى

شهدت الجمعية المصرية للتنمية والتكافل الاجتماعي بكفرالشيخ برئاسة محمد بدوي رئيس مجلس الإدارة ومحمد الخطيب المستشار القانوني إقبالاً جماهيرياً مكثفاً وسط إشادة من المواطنين خاصةً بحى القنطرة البيضاء، وذلك تنفيذاً لتوجيهات رئيس الجمهورية وحرص سيادته على تقديم كافة أوجه الدعم للمصريين خاصةً من محدودى الدخل ، وبالجهود المتواصلة للجمعية للمساهمة فى خفض أسعار السلع الأساسية وخاصة اللحوم الحمراء والأسماك بجميع انواعها .
كما أشاد المواطنون بالتفاعل الإيجابى لتلك الجمعية لتوفير السلع الغذائية بالأسواق ، وذلك عقب إقبالهم الكثيف على المنافذ المختلفة المشاركة .
يقول قطب فؤاد مدير نادى ميت علوان وأحدالشخصيات اللامعة بالقنطرة البيضاء أننا نشعر بانخفاض ملحوظ في الأسعار وإقبال شديد على السلع الغذائية واللحوم والأسماك من خلال تلك المنافذ .
وأضاف الحاج جودة اللواتي رجل أعمال وأحد الشخصيات البارزة في القنطرة البيضاء لقد عاش الشعب المصري العظيم مرحلة صعبة للغاية وخاصة في ارتفاع الأسعار واستغلال جشع التجار له حتي جاء الوقت بفضل الله وانخفضت الأسعار وأصبح هناك نوع من الاستقرار .

ويضيف إبراهيم نوفل بتموين كفرالشيخ .
لقد شاهدنا علي أرض الواقع إنخفاض في الاسعاربجميع السلع الغذائية من خلال منافذ الجمعية المصرية للتنمية والتكافل الاجتماعي .

وأختتم محمد بدوى ومحمد الخطيب .
أننا سوف نعمل جاهدين علي راحة المواطنين حتى يشعر بالرضا من خلال توفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة وبعيداً عن جشع التجار .
وذلك لتوجيهات فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق