الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

ابن عاق ! يقتل والده أثناء نومه في المنوفية لخلافات أسرية

- Advertisement -

خالد الرزاز ...

لم يفكر في عاقبة ما سيفعله، ولم يستيقظ ضميره ولو للحظة ليتراجع عن جريمته، أعماه غضبه، وسيطر عليه شيطانه ليجعله يرتكب أعظم خطيئة علي وجه الأرض وجعله يستحل الدماء التي حرمها الله عز وجل، وأي دماء استحلها فقد قتل أبيه بدم بارد وبمشاعر متحجرة وقلب فظ غليظ هكذا كان حال شاب المنوفية الذي قتل أبيه لخلافات أسرية بينهما .

انتبه أهالي قرية شبرا زنجي التابعة لمحافظة المنوفية على صوت الصراخ والاستغاثات ليهرول الجميع تجاه المنزل الذي يخرج منه الصوت ليصدم الجميع بعد دخولهم للمنزل من هول المنظر فقد وجدوا صاحب المنزل “جمال. م” ملقيا علي سريره والدماء تنزف منه لتغرق الأرض حوله في منظر مهول.

والتفت الأهالي ليجدوا نجل القتيل أحمد صاحب الـ 26 عاماً يقف مُتبلد المشاعر والغضب يملأ وجهه ممسكًا بسكين غارق بالدماء وملابسه غارقة بدماء أبيه بعد أن قتله بدم بارد بعد أن انتظره حتي دخل لغرفته لينام واطمأن لنومه ليدخل عليه بسكين ويطعنه أكثر من طعنة نافذة ليودي بحياته في الحال.

تلقي اللواء محمد ناجي مساعد وزير الداخلية مدير أمن المنوفية إخطارا يفيد بقيام أحمد .ج 26 عاما عاطل بقتل والده بسكين أثناء نومه حيث طعنه عدة طعنات نافذة بسبب خلافات أسرية بينهما.

وبالانتقال والفحص تبين مقتل ج. م 57 عاما علي سرير نومه مصابًا بعدة طعنات نافذة بسكين أودت بحياته في الحال.

وبمواجهة نجله تبين أنه مريض نفسي واعترف بارتكابه الواقعة بسبب خلافات أسرية بالمنزل وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق