الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

الرئيس الروسي”: المسئولون عن “ملف ترامب” عاهرات..

- Advertisement -

كتب.خالد مختار 
 من قاموا  بهذا بالعمل وصفهم بأنهم “أسوأ من العاهرات”.هكذا قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين “علي ملف ترامب” الذي تم نشره الأسبوع الماضي، ويتناول العلاقات التي تربط الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب بموسكو،
وتعد هذه هي التصريحات الأولى لبوتين حول هذه الادعاءات، قبل ثلاثة أيام من تنصيب ترامب، كما نفى بوتين أن يكون ترامب قد التقى بأي من العاهرات الروس، الذين وصفهم بأنهم الأفضل في العالم.
واتهم “بوتين” إدارة الرئيس الأمريكي باراك أوباما بمحاولة تقويض العلاقات بين روسيا وإدارة الرئيس المنتخب دونالد ترامب، معبراً عن أمله في أن يتمكن الكرملين والبيت الأبيض من إقامة علاقات دبلوماسية جيدة.
وأضاف أن أوباما يسعى بشكل متعمد لضرب شرعية إدارة ترامب الجديدة، فهو نظام ينتمي لفئة الأشخاص الذين يودعون ولا يذهبون، واصفًا من يطلقون الأكاذيب على “ترامب” بأنهم أسوأ من العاهرات.
وتطرق بوتين إلى التقرير الأمريكي الذي يدعي أن هناك أدلة تثبت التدخل الروسي في انتخابات الرئاسة الأمريكية الأخيرة من أجل مساعدة المرشح الجمهوري ترامب، حيث نفى بوتين أي لقاء مع ترامب، واصفا التقرير بأنه عملية احتيال.
وكان بوتين قد قال في مؤتمر صحفي عقده مع نظيره المولدوفي إنه لا يعرف ترامب بشكل شخصي، ولا يعرف ما الذي سيقوم به على الساحة الدولية، لذلك لا يجد سبباً لمهاجمته أو لانتقاده أو للدفاع عنه.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق