الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

وزير القوى العاملة ومحافظ الغربية في لقاء مفتوح مع أصحاب الأعمال والعمال

- Advertisement -

وجدى الغريب …

عقد الأستاذ محمد سعفان وزير القوى العاملة واللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية إجتماعاً موسعاً مع أصحاب الأعمال بالمحافظة وعدد من العمال للوقوف على المعوقات التي تواجههم والعمل على إزالتها.
جاء ذلك في إطار الحرص في دعم مسيرة العمل والإنتاج بالمحافظة مما يعود بالنفع على أبناء المحافظة ويساعد في توفير فرص عمل للمواطنين ، وخلال اللقاء إستمع الوزير والمحافظ إلى متطلبات أصحاب الأعمال والتي تمثلت في رغبة أحدهم بزيادة الجهد الكهربائي بأحد المصانع بالرغم من دفع كافة المتأخرات وعدم قدرة الأخرين على دفع تكاليف تغيير عدادات الكهرباء والمياه إلى عدادات كودية.
حيث تواصل محافظ الغربية مع رئيس الشركة القابضة لكهرباء جنوب الدلتا لحل هذه المشكلة وزيادة الجهد الكهربائي ورئيس شركة مياه الشرب الذى أوضح أنه يتم تغيير العدادات إلى كودية في حالة تعطل الموجودة حالياً مع إمكانية تقسيط أي تكاليف.
وخلال اللقاء طالب وزير القوى العاملة أصحاب الأعمال بعمل مذكرة تفصيلية بمتطلباتهم في ملف دعم الصادرات لعرضها على وزير المالية.
وفي السياق ذاته؛ أكد محافظ الغربية على دعم المحافظة الكامل لتلبية احتياجات أصحاب الأعمال بما ينعكس على معدلات الإنتاج وزيادة دخل العمال.
ومن جانبه؛ أكد وزير القوى العاملة على أهمية تغليب المصلحة العامة على المصلحة الخاصة لزيادة الإنتاج ودعم الإقتصاد ولمواجهة المغرضين الذين يسعون إلى هدم الدولة ، مطالباً الجميع بالعمل الجاد للنهوض بالوطن والإستمرار في مسيرة التنمية.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق