الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

بلقينا يكتسح الهياتم بثلاثية نظيفة فى المجموعة الرابعة بدورى مراكز الشباب

- Advertisement -

كتب: ضياء الشرقاوى..

شهد ملعب مركز شباب محلة حسن اليوم الأربعاء فى تمام الساعة الثانية عشر ظهراً مباراة من العيار الثقيل جمعت بين مركز شباب بلقينا ومركز شباب الهياتم بالجولة الأولى من المجموعة الرابعة بدورى مراكز الشباب بالغربية فى نسخته السابعة موسم 2020/2019 .

نجح لاعبو بلقينا فى السيطرة على المباراة منذ إنطلاقها مع استحواز كامل للكرة وتنظيم خطوطه بشكل جيد داخل الملعب وترجم هذه السيطرة الى هدف فى الدقيقة 18 عن طريق اللاعب محمد طلبه، ثم عاد نفس اللاعب من جديد ليحرز هدف ثانى لفريقه فى الدقيقة 42 على طريقة الكبار، ويعد هذا الهدف هو الأروع والأفضل فى البطولة خلال جولتها الأولى لينتهى الشوط الأول بتقدم بلقينا بهدفين دون رد .

ومع إنطلاق الشوط الثانى واصل لاعبو بلقينا سيطرتهم على المباراة نظراً لإمتلاك الفريق مجموعة من اللاعبين أصحاب الخبرات الجيدة وأضاف اللاعب محمد عبدالوهاب الهدف الثالث فى الدقيقة 36 لينتهى اللقاء بثلاثية نظيفة ، أدار اللقاء تحكيمياً محمد جمعة حكم ساحة وعاونه كلاً من عادل ماهر مساعد أول ، ومحمود وجدى مساعد ثانى .

فى نفس المجموعة فاز شباب ميت الرخا على شباب شنراق بهدفين مقابل هدف ، وأيضاً فاز مركز شباب ميت يزيد على مركز شباب كفر ششتا بثلاثية مقابل هدفين .

وإليكم نتائج المجموعة الثالثة :-
– فوز مركز شباب برما على مركز شباب محله مرحوم (2/5) .
– فوز مركز شباب نجريج على مركز شباب مشال (3/5) .
– فوز مركز شباب دماط على مركز شباب قطور (3/5) .

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق