الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

طاهر” : كوبري للسجاعي وسيارة إسعاف وتطوير شبكة المياه بالسبع آبار بالإسماعيلية.

- Advertisement -

الإسماعيلية – محمود فاروق الدريس

خلال اللقاء الأسبوعى الدورى لمحافظ الاسماعيلية يوافق على تلبية مطلب مواطني قرية السبع آبار بادراج مشروع انشاء كوبرى للمشاه على ترعة الاسماعيلية أمام منطقة عزبة السجاعى بالتنسيق مع مديرية الموارد المالية والرى كما وافق على تخصيص سيارة اسعاف للقرية لخدمة أهالى المنطقة وتوابعهاوالموافقة على صيانة شبكة مياه الشرب بالمنطقة ..

وجاء ذلك خلال خلال اللقاء الأسبوعى الدورى لمحافظ الاسماعيلية مع مجموعة من مواطنى القرى والتي عقدها محافظ الاسماعيلية مؤتمرا موسعا مع عدد من ممثلى وأهالى قرية “السبع آبار” ” التابعة لمركز ومدينة أبوصويربحضور محمد عبد السلام الصيرة السكرتير العام للمحافظة وأحمد محمود المتولى السكرتير العام المساعد ومتولى حسن رئيس مركز ومدينةأبوصويرومجمد جابررئيس القرية .
وفى حضور مديرى العموم ووكلاء الوزارة لمديريات الموارد المائية والرى والصرف الزراعى ومياه الشرب والصرف الصحى وممثلى كافة الجهات المعنية .
تم استعراض ومناقشة عددا من المشكلات والقضايا الجماهيرية للقرية وتوابعها والتى شملت الموافقة على مطلب أهالى القرية بسرعة الانتهاء من تنفيذ مشروع الصرف الصحى للقرية والمقرر له فى 30 يونيه القادم .
كما تم الموافقة على تلبية مطلب المواطنيين بادراج مشروع انشاء كوبرى للمشاه على ترعة الاسماعيلية أمام منطقة عزبة السجاعى بالتنسيق مع مديرية الموارد المالية والرى .
كما تم الموافقة على تخصيص سيارة اسعاف للقرية لخدمة أهالى المنطقة وتوابعها .
والموافقة على صيانة شبكة مياه الشرب بالمنطقة .

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق