محافظ الاسكندرية يستقبل غدا اول رحلة بحرية لباخرة سياحية قادمة من اليونان

متابعة / شرين حسن …
تستقبل غدا اولى رحلات الكروز البحرية .

يستقبل الدكتور عبد العزيز قنصوه محافظ الإسكندرية ، صباح باكر السبت ، أول رحلة بحرية لباخرة سياحية بعد توقف دام لسنوات طويلة .
الباخرة قادمة من اليونان وتحمل على متنها ٥٠٠ سائح أجنبي ، منهم ١٠٠ فرد قادمين كوفد رسمي برئاسة فيدون فيدونوس عمدة مدينة باڤوس القبرصية ، وذلك نتيجة لجهود وإعداد عام من العمل الجاد وتوقيع اتفاقيات توأمة لتبادل الرحلات بين الجانبين ، فضلا عن العلاقات السياسية الوطيدة التي تربط مصر بباڤوس .

يوفر قطاع سياحة الكروز للسائح وجهات سفر جديدة ومتعددة يمكن أن يغطيها في رحلة واحدة بينما هو يستمتع بإقامة فاخرة على سفينة بها خدمات تماثل فنادق الـ5 نجوم .

فتلك الرحلات تأخذ السائح عبر مناطق بحرية ساحرة ، تتيح له استكشاف البحر المتوسط ما بين المدن التاريخية فيه وموانئ جنوب أوروبا .
وتجمع رحلات الكروز بين المغامرة والاسترخاء ، كما توفر المشاهد الرائعة أثناء الرحلات وفي الوجهات التي تصلها ، ويستمتع السائح بالرحلة نفسها قدر استمتاعه بالوجهة السياحية .
وتوفر سفن الكروز كل ملامح الفخامة من حمامات سباحة إلى أركان لتناول الطعام في الهواء الطلق .
وهي تماثل الواحات الوادعة التي تتهادى بين ميناء وآخر ، ويمكن فيها الاستمتاع بخدمات متنوعة .
بداية رائعة تدشنها محافظة الإسكندرية لانها تستحق ان تكون على خريطة سياحة الكروز ، وجهد متميز ينتهجه محافظنا الخلوق د. قنصوه للاهتمام بالسياحة العالمية لمدينتنا العريقة .
والاسبوع القادم مفاجأة سياحية أخرى .

Related posts

Leave a Comment