الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

362 مليون جنية لتطوير المستشفي العام بالإسماعيلية

- Advertisement -

الإسماعيلية – محمود فاروق الدريس

رصدت وزارة الصحة والسكان مبلغ 362 مليون جنية لتطوير مستشفي الإسماعيلية العام وذلك من خلال مقايسة مخصصة لاعمال التطوير الشامل لجميع الأقسام بالمستشفي ..

عقد اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية إجتماعا موسعا لإستعراض ومناقشة الخطة العامة لأعمال التطوير الشاملة بالمستشفي وذلك بحضور محمد عبد السلام الصيرة السكرتير العام للمحافظة واللواء أحمد المتولى السكرتير العام المساعد والدكتور محمد أبوسليمان وكيل وزارة الصحة والسكان والدكتور سعيد السقعان وكيل مديرية الصحة والدكتور سعيد الشربينى نقيب أطباء الاسماعيلية ..

و أكد المحافظ خلال الإجتماع على أنه سوف يتم العمل على تحقيق القدر الأكبر للاستفادة من المخصصات المالية المرصودة لصالح تطوير المستشفى مع الأخذ فى الاعتبار أنه سوف يتم توجيه جميع الوفورات المالية من بنود المقايسة لصالح زيادة ودعم كافة التجهيزات والاحتياجات الفعلية للمستشفى ..

وأضاف محافظ الإسماعيلية أنه لابد من تحقيق القدر الأكبر من الاستفادة من تلك الاعتمادات المالية التى تم تخصيصها لصالح المستشفى لتكون نموذجا وجزءا رئيسيا من منظومة التأمين الصحى الاجتماعى على مستوى الجمهورية وجعلها من أولى المستشفيات النموذجية بما يتماشى مع المشروع القومى الكبير لتنمية محور قناة السويس وخدمة الأقليم ..

15965847_1060288854099005_360139022187383905_n

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق