التعدي على أرض ملك الدولة بحي القنطرة البيضاء بكفرالشيخ والمسؤلون طناش .

كفرالشيخ : علاء الشامى

قامت مجموعة من الخارجين عن القانون بالتعدي علي قطعة ارض مساحتها 875 متراً مربعاً أي مايعادل 5 قيراط بالبناء عليها بحى القنطرة البيضاء بكفرالشيخ .
يذكر أن هذا المكان الذي تم الإعتداء عليه بالبناء كان التنفس الوحيد لسكان هذه المنطقة حيث يقام به شعائر صلاة الأعياد وإقامة المناسبات عليه حيث لايوجد بديل غيره .
وأكد الحاج السيد رزق قبطان أحد قاطني هذه المنطقة أن تلك المنطقة ملاصقة لنادى القنطرة البيضاء وهي المتنفس الوحيد للأهالي ورواد هذا المكان للإستخدامات العديدة مثل إقامة المناسبات عليه وكذا إقامة صلاة الأعياد .
ويضيف إبراهيم قطب من أهالي القنطرة البيضاء أن هذا المكان قام بتطويرة والإهتمام به وتشجيرة اللواء السيد نصر محافظ كفرالشيخ الأسبق وكان مخطط له إقامة دار مناسبات تخدم الأهالى حيث لايوجد دار مناسبات بتلك المنطقة .
وبعد طول إنتظار فوجئ الأهالي بمجموعة من الأشخاص يقوموا بالبناء علي هذه المساحة وإقامة برج سكني دون سابق إنذار والعجيب في هذا الموضوع أن العمل جهراً .
قامت الأهالي بإرسال شكاوى للجهات المختصة لوقف هذه المهزلة والتصدى بعدم البناء ولا حياة لمن تنادي كما يقول البعض .
لذلك يطالب الأهالى المسؤولين والجهات المعنية وعلي رأسهم الدكتور اسماعيل عبدالحميد طه محافظ كفرالشيخ بالتدخل الفورى وإيقاف هذه المهزلة وإزالة المبني وعودته إلي ما كان عليه

Related posts

Leave a Comment