الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

أشاد مرصد الفتاوى التكفيرية والآراء المتشددة التابع لدار الإفتاء المصرية” بالضربات الأمنية الناجحة من قبل القوات المسلحة والداخلية فى مواجهة الجماعات والتنظيمات الإرهابية فى سيناء …

- Advertisement -

كتبت/مرثا عزيز
وذكر بيان رسمى صادر عن مرصد الإفتاء صباح اليوم، أن قوات الجيش الثالث الميداني تمكنت بالتعاون مع القوات الجوية من اكتشاف وتدمير بؤرة إرهابية شديدة الخطورة تتحصن بها عناصر إرهابية بوسط سيناء ، كما نجحت القوات في القضاء علي أحد العناصر التكفيرية المسلحة والقبض على آخر ، وتدمير مخزن يضم كمية كبيرة من العبوات الناسفة والمواد شديدة الانفجار خلال عملية التمشيط التى نفذتها بأحد مناطق مكافحة النشاط الارهابي بوسط سيناء .

كما أعلنت وزارة الداخلية عن مقتل 10 مسلحين مرتبطين بتنظيمات إرهابية خلال عملية مداهمة لمخابئهم في في أحد المنازل المهجورة في مدينة العريش شمال سيناء.

وأكد المرصد أنه على الرغم من حشد التنظيمات التكفيرية لكافة عناصرها في سيناء وتكثيف عملياتها الإرهابية والتخريبية ضد الدولة المصرية ، فإنها فشلت فى السيطرة على أية مناطق بأرض الفيروز فى ظل الضربات الأمنية المتلاحقة لقوات الجيش والشرطة .

شدد المرصد على أن صلابة الدولة المصرية وشجاعة قواتها واستبسالهم يُعد العامل الرئيسي في منع الإرهابيين من التمركز في سيناء، إضافة إلى قناعة أهالى سيناء بأهمية تطهير أراضيهم من الإرهاب ومساندتهم لقوات الجيش والشرطة فى حربها ضد الإرهاب .

ودعا المرصد كافة جموع الشعب المصرى إلى التكاتف ومساندة قوات الأمن فى مواجهة جماعات الظلام والتخريب والعنف وعدم تمكينهم من تنفيذ مخططاتهم الشيطانية التى تسعى لنشر الدمار والخراب والفوضى فى كل مكان

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق