حلمى : صيد المحلة يستقر على 4 فرق للناشئين استعدادًا للموسم الجديد

كتب / محمد عوض

استقر كابتن عادل حلمى رئيس قطاع الناشئين والبراعم والاكاديمية بنادي الصيد الرياضى بالاتفاق مع مجلس إدارة النادي برئاسة محمد الحليبى ومشرفا القطاع عضوا مجلس الادارة محمد مأمون السمان ومحمد طه درويش وأحمد النادى عضو لجنة الكرة على المشاركة بـ4 فرق خلال الموسم الجديد ترشيدا للانفاق بالقطاع .

وقال حلمى في تصريحات خاصة إنه حرص على تقليل وتقليص عدد فرق القطاع وذلك بناء على رغبة المسئولين عن طريق دمج بعض الفرق مع بعضها خلال الموسم الجديد، لإتاحة الفرصة للاهتمام أكثر بهذه الفرق.

وأضاف رئيس القطاع : “أصبح لدينا 4 فرق، الفريق الأول هو مواليد 99، و2000 بعد دمجهما، والفريق الثاني مواليد 2001 و2002 بعد دمجهما، والفريق الثالث مواليد 2003، والفريق الرابع هو دمج بين مواليد 2004 و2005”.

وتابع: “عملنا بكل طاقاتنا خلال الفترة السابقة بقطاع الناشئين طوال فترة الاعداد لتجهيز الفرق بأفضل صورة ممكنة بما يليق ونادينا الحبيب نادى الصيد ”.

وأوضح حلمى أن تصعيد بعض اللاعبين الناشئين للفريق الأول كان نتاج جهد جهيد من القطاع والمدير الفنى لفريق 2000 كابتن عماد كامل حيث تم تصعيد أكثر من 5 لاعبين للفريق الاول وهم محمد السقا ومحمد عبد العظيم وكريم سعد ومسعد الشناوى الحارس وممدوح راضى حارس كما نجحنا من قبل فى بيع حسون محمد للاهلى ومحمود خوليف ومكرم عبد المجيد للاسماعيلى .

وأشار حلمى إلى أن قطاع الناشئين لديه أهداف عديدة مثل الاستثمار في القطاع، وتخريج لاعبين مميزين لصفوف الفريق الأول، بجانب المنافسة على البطولات سواء بطولات المنطقة، أو قطاع بحرى والاسكندرية والصعود لبطولة الجمهورية كما سبق مع فريق 2000

والتمثيل المشرف للقطاع وحجز مكانا مناسبا للنادى على الساحة الرياضية .

Related posts

Leave a Comment