الرئيسية / عاجل / الدقهلية تتجمل تكليفات من شاروبيم لرؤساء المراكز والاحياء برفع مستوى النظافة

الدقهلية تتجمل تكليفات من شاروبيم لرؤساء المراكز والاحياء برفع مستوى النظافة

 

محمد عادل حبيب

تكليفات جديده من محافظ الدقهلية، الدكتور كمال جاد شاروبيم، لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بالمتابعة اليومية لمختلف قطاعات الخدمات وتشديده على رفع مستوى النظافة والاستجابة لشكاوي المواطنين وسرعة الرد عليها ووضع الحلول.

ففي مركز ومدينة شربين، قال محمد أبو العنين، رئيس المركز، إنه تم اليوم، تنفيذ إزالة فى الوحدة المحلية لقرية كفر الترعة القديم، وإيقاف صب سندره مخالفه بدون ترخيص بقرية السعدية وإتخاذ اﻹجراءات القانونية اللازمة، وفي نطاق الوحدة المحلية بكفر الأطرش تم تنفيذ إزالة مبنى من البلوك على أرض زراعية بعزبة الفاخورة على مساحة 120 متر.

كما قامت رئاسة المركز، بمتابعة رفع المخلفات والقمامة وبلغت 140 طن بنطاق المركز منها في قرية اﻷحمدية تم نقل 38طن بنطاق الوحدة إلى المقلب العمومى، وفى الوحدة المحلية لقرية بساط كريم الدين تم رفع القمامة بقرية محلة إنجاق ومدخل القرية ونقلها إلى المقلب العمومى بقلابشو، وفى الوحدة المحلية لقرية رأس الخليج، إلى المقلب العمومى، كما تمت متابعة اعمال تسوية وتمهيد الطريق الرئيسي لقرية كفر الحاج شربينى بعد عملية الحفر الناتجة من أعمال الصرف الصحي.

وفي مركز ومدينة طلخا، قال محمد أمين، رئيس المركز، إنه تم اليوم إزالة تعدي بالبناء المخالف علي الارض الزراعية بقرية كفر دميره الجديد التابعه للوحدة المحلية بالمنيل علي مساحة 189متر.

وأضاف أن رئاسة المركز، تقوم بتقسيم مدينة طلخا إلى 13منطقة وبلغ ما تم رفعه اليوم من القمامة والمخلفات الصلبة 130طن من القمامة والمخلفات الصلبة بمدينة طلخا والوحدات المحلية التابعة.

كما قام المجلس بحملة صيانة وتجنيط اعمدة الاناره بطريق بسنديله التابع للوحده المحلية ببطره وذلك لرفع مستوى الانارة العامة علي الطريق، وحملة نظافة ورفع اتربة ومخلفات صلبة وزراعية بطريق الروضة التابع للوحدة المحلية بالمنيل، بالإضافة إلى الاهتمام بالأحواض التي تمت زراعتها سابقا للحفاظ عليها ورعايتها من ري ونظافة حشائش لتحتفظ بمظهرها اللائق.

Facebook Comments

شاهد أيضاً

اسعار الذهب اليوم الأحد 15-9-2019 وعيار 21 يسجل سعر مفرح

خالد الرزاز حققت أسعار الذهب اليوم بمحلات الصاغة، اليوم الأحد، استقراًر بعد التراجعات التى شهدتها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *