حملات تموينية مكبرة على محلات الجزارة وبقالى التموين والمخابز بالشرقية

متابعة : احمد الغنيمى

شدد الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على وكيل وزارة التموين بضرورة تكثيف الحملات التفتيشية والرقابية خلال أيام الأجازات والعطلات الرسمية على محلات بيع و تداول السلع التموينية والمخابز و محلات

الجزارة لإحكام السيطرة والرقابة عليها والتأكد من صلاحية المنتجات المعروضة بها والتأكد من حصولها على التراخيص وتوافر كافة الإشتراطات اللازمة.

وتنفيذاً لتعليمات وتوجيهات المحافظ صرحت فايزة عبد الرحمن وكيل وزارة التموين بالشرقية أن أدارتي التموين بمركزي الزقازيق وكفر صقر قاما بشن حملات تفتيشية مكبره وتم المرور على عدد من المحال التجارية والمخابز ومحلات الجزارة.

وأسفرت الحملة التموينية بمركز كفر صقر عن تحرير محضر رقم ( ٧٩٤) جنح أمن دوله لصاحب محل بقالة بقرية سنجها يقوم بالإتجار في سلع تموينية ، وتم ضبط ٢٠٠ ك سكر تموين ،٢٠ كرتونة زيت حورس ، ٧ كرتونة زيت الفيروز ، ٤٠٠كيلو أرز تموين ، كما تم تحرير عدد ٢ محضر لعدم الإعلان على السلع التموينية ، و تحرير محضر إدارة مخبز سياحي بدون ترخيص ، بالإضافة إلى تحرير عدد 3 محاضر لمحلات تجارية ومحلات جزارة لعدم الإعلان على الأسعار .

وتم تحرير عدد ٨ محاضر إثبات حالة لأصحاب المخابز البلدية ، منها ٥ محاضر موازين ٢٠ جرام في الرغيف الواحد ، و محضر لعدم الإعلان عن مواعيد التشغيل ، وعدد 2 محضر نظافة.

كما قامت إدارة تموين مدينة الزقازيق بالمرور على بقالي التموين وتم تحرير عدد 5 محاضر للجمعيات التعاونيه بيانها كالآتي ..

المحضر رقم ١٠٣٠ج ا د ط لتصرفه في ٧٣٦ ذجاجه زيت بالاضافة إلي ضبط ١٤٣ ك سكر تمويني مبيعات وهميه.

المحضر رقم ١٠٢٩ج ا د ط لتجميع ٦٠٠ك سكر بالإضافة إلي ضبط في٦٣٤ك زيت.

المحضر رقم ١٠٢٨ و١٠٢٧ج ا د ط ضد مشروع جمعيتي لعدم ممارسة النشاط.

المحضر رقم ١٠٢٦ج ا د ط لعدم الإعلان عن المقررات التموينية.

Related posts

Leave a Comment