تعرف على تفاصيل ذبح فرد امن داخل مصنع بالسلام

خالد الرزاز

شهدت منطقة السلام، واقعة مأساوية، عندما أقدمت عاملة وابنتها على ذبح فرد أمن داخل أحد المصانع.
كان قسم شرطة السلام اول، تلقى بلاغا من المستشفي السعودي الألماني، يُفيد باستقباله “سيد ص”، 37 سنة، فرد امن بأحد المصانع، حيث توفي متأثرًا بإصابته بجرحين، أحدهما نافذ في الجانب الأيمن، والآخر طعني بالرقبة من الجهه اليمني.
بالانتقال والفحص تبين أنه حال تواجد المجني عليه بالمصنع، حدثت مشادة كلامية بينه وبين كل من “شيماء ع”، 27 سنة، عاملة بذات المصنع، ووالدتها “رؤيات أ”، 43 سنة، ربة منزل، تطورت إلي مشاجرة تعدت خلالها الأولى علي المجني عليه بالضرب باستخدام سلاح ابيض كان بحوزتها، محدثة إصابته التي أودت بحياته.
وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردد المتهمتين، تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبطهما وبحوزتهما السلاح المستخدم في ارتكاب الواقعة.
وبمواجهتهما أقرت الأولى بحدوث مشادة كلامية بينها وبين “شريهان ع”، إحدى العاملات في المصنع، بسبب خلافات حول العمل، قامت على أثرها بالاستعانة بوالدتها “المتهمة الثانية”، وعقب علمهما بانصراف سالفة الذكر وحال خروجهما من باب المصنع اعترضهما المجني عليه لحيازتهما السلاح الأبيض، فحدثت بينهم مشادة كلامية تطورت إلي مشاجرة تعدت خلالها عليه بالضرب باستخدام السلاح المضبوط بحوزتها، محدثة إصابته التي أودت بحياته.
جار تحرير المحضر اللازم، والعرض علي النيابة العامة للتحقيق.

Related posts

Leave a Comment