معنى رؤية التمساح في الحلم

رؤية التمساح في المنام من المتعارف عليه التمساح من الحيوانات المفترسة التى تسبب رؤيتها في المنام إلى الشعور بالقلق والفزع من تلك الرؤية وتحمل رؤية التمساح في الحلم كثير من الدلالات قد تكون خير كرؤية قتل التمساح، وقد تكون شرا التمساح يفتك به أو يطارده.

 

التمساح في الحلم دلالة على الأشخاص المنافقين الغدارين في حياة الرائي التى قد لا يعلم الشخص بوجودهم من الأساس في حياته حيث أنهم يظهرون له كم العاطفة والحب المخادع، التمساح قد يشير أيضا لتعرض الرائي للخداع والغش وقد يدل على فعل المحرمات أو الوقوع في أمور الشعوذة أو السحر.

 

أفضل الرؤيا التي تتعلق برؤية التمساح في المنام هى رؤية قتله أو جرحه بجرح بالغ حيث أنها دلالة على زوال السحر والحسد عن الرائي، أو فوز ونصر قريب، وزوال لهم وكرب شديد، كذلك رؤية الشخص في حلمه كأن التمساح جره إلى الماء ويحاول الفتك به إلا أن الرائي قد تمكن من الفرار والهرب دل على نجاة الرائي من شر وكيد كبير.

 

كما أن الهروب من التمساح والاختباء والنجاة منه دل على التخلص من المشاكل والمتاعب والتحديات والعقبات التي يتعرض لها الرائي خلال تلك الفترة، وجر الرائي للتمساح للبرية دلالة على تحقيق النجاح في شتى مختلف نواحي الحياة سواء في العمل أو العلاقات الإجتماعية المختلفة.

 

أكل لحم التمساح أو سلخه دلالة على ذكاء وقوة الرائي في التخلص من أعدائه والنصر عليهم، نوم التمساح في المنام دلالة على مال كثير ربح ومنفعة يتحصل عليها الرائي ورزق وخير يتمتع به خلال الفترة المقبلة، التماسيح المقتولة أو الميتة دلالة على نجاة الرائي من غدر وشرك يحاك له.

 

أما الدلالات الغير محمودة المرتبطة برؤية التمساح في الحلم فهى كثيرة لعل أهمها التى تتكرر رؤيتها في المنام رؤية مطاردة التمساح للرائي في نومه حيث تشير إلى الفشل والخسارة والوقوع في كيد وشر كبير، وعم قدرة الرائي على تمييز أصدقائك من أعدائه، التمساح في حلم الشخص المسافر رسالة تحذير له بالكثير من العقبات.

 

Related posts

Leave a Comment