السعيد : الاعتماد على الناشئين من أبناء صيد المحلة في دوري القسم الثالث

كتب / محمد عوض

رفع الجهاز الفنى لفريق نادى الصيد الرياضى بالمحلة الكبرى بقياده كابتن طارق السعيد المدير الفنى، حالة الطوارئ خلال هذه الأيام لتجهيز اللاعبين بدنيا وفنيا بقوة قبل انطلاق الموسم الجديد.

وبدأ الصيد فترة الإعداد الأولى على ملعب غزل المحلة الفرعى استعدادًا للقسم الثالث .

ونجح المحاسب محمد الحليبى فى أقناع المدير الفنى بالاعتماد على مجموعة اللاعبين من الناشئين مواليد 2000 الحاصلين على بطولة منطقة الغربية للمرة الرابعة على التوالى الذين زاد عددهم عن 15لاعبا خلال التدريبات والاستعانة بهم لاكتساب الخبرة مع اللاعبين القدامى فى مبارايات الدورى حتى يكونوا الركيزة الاساسية للفريق الاول فى المستقبل وعدم الاعتماد على اللاعبين من خارج النادى ممن لايدينون بالانتماء للنادى من خلال وضع خطة مستقبلية ليكون الفريق كله من ابناء النادى .

من جانبه أعرب طارق السعيد المدير الفنى للفريق، عن تفائله بالمجموعة الجديدة من الناشئين المنضمة للفريق الاول مؤكدا أن الفريق يسير على الطريق السليم وسيعمل من الآن على تحقيق آمال وطموحات مسئولي النادي من أبناء النادى.

وأشاد “السعيد” بالمجهود الكبير الذى يبذله رئيس النادى المشرف على الكرة فى دعم الفريق الأول معنويا مؤكدا أن إدارة النادى مصره على الاعتماد على الناشئين بالنادى مع توفير كل شئ فى سبيل تكوين فريق قوى يستطيع المنافسة على بطاقة التأهل للدورى الممتاز ب فى الموسم الجديد .

Related posts

Leave a Comment