الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

بيع 190 باكية بالمزاد فى العاشر من رمضان

- Advertisement -

صرح  المهندس عادل النجار، رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان، إن الجهاز يعتزم خلال أيام طرح مزد لبيع 190 باكية بمركز الخدمات بالمدينة.

وأضاف رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان، أن الباكيات سيتم طرحها للبيع بمقابل انتفاع سنوى، لافتا إلى نية الجهاز طرح المزيد من المحال والوحدات التجارية خلال المرحلة المقبلة لتلبية الطلب المتزايد على المدينة.

ولفت النجار إلى أن الجهاز طرح مؤخرًا مزادًا لبيع 8 محال تجارية و2 صيدلية بمساحات من 32 إلى 99 مترًا و11 وحدة إدارية ومهنية بمساحات من 32 إلى 66 مترًا.

- Advertisement -

وذكر أن الجهاز انتهى من بيع بالمزاد العلنى لـ 2 كارفان لبيع السلع الغذائية بنظام حق الانتفاع لمدة 3 سنوات، وتبلغ مساحة الكارفان 18 مترًا بالحى الثانى عشر، مشيرًا إلى أن مقابل الانتفاع 800 جنيه شهريًا لمدة سنة، ويتم التجديد فى حال جدية المستثمر.

وأكد النجار أن الجهاز بدأ فى إرسال دعوات لحوالى 20 شركة مقاولات لتنفيذ 13 سوقا تجارية مصغرة بمنطقة خدمات الإسكان الاجتماعى، والتى سيتم تنفيذها عن طريق مناقصات محدودة؛ لضمان سرعة التنفيذ، وتتوزع الأسواق بالأحياء 16،29،31، 33، وتبلغ تكلفة التنفيذ حوالى 20 مليون جنيه للأسواق بالكامل.

ويخطط الجهاز لطرح تنفيذ 2 سوق تجارى خلال الشهرين المقبلين بإجمالى 31 محلا تجاريا، وتبلغ تكلفة تنفيذ السوق الواحد 50 مليون جنيه.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق