الرئيسية / الرياضة / من لا يعرف المجتهد كريم حسن شحاته ….

من لا يعرف المجتهد كريم حسن شحاته ….

كتب// محمد السيد ….

 

 هو لاعب كرة سابق في فرق ناشئي نادي الزمالك والفريق الأول لنادي المقاولون العرب، شغل منصب عضو مجلس إدارة نادي الزمالك آبان فترة رئاسة مرتضى منصور، وإتجه للعمل الإعلامي بيتقديمه برنامجاً إذاعياً على إذاعة نجوم إف إم، وقدم مسبقاً برنامجاً على شاشة قناة الفراعين الفضائية، بالإضافة إلى تقديمه برنامجاً رياضياً على قناة نايل سبورت ويقدم حالياً برنامج كورة كل يوم على قناة النهار اليوم، وهو نجل الكابتن الكبير حسن شحاتة المدرب السابق للمنتخب المصري الأول و.كان  يعمل مدير للكرة في نادي نجوم المستقبل ونجح معه في الصعود للدوري المصري الممتاز موسم 2018/2019

اما الان وبعد مشواره الكروي المشرف ، فلقد اختارته ادارة نادي الترسانه مديرا للكره بجداره بعد ان حقق نجاحات عديده في مشواره الكروي ،وادارته الحكيمه لبض النوادي التي تقلد فيها مناصب عديده ،

 

والان الكابتن كريم حسن شحاته يواصل مسيرة طموحاته  حيث يتطلع ان يحقق مع الشواكيش  ما حققه  مع نادي نجوم المستقبل بصعوده بفريق الترسانه للدوري المصري الممت بصحبة الجهاز الفني االجديد وبقيادة مديره الفني الجديد الكابتن (علاء ميهوب) ..

 

فالجمهوريه اليوم  تتمني للمجتهد الخلوق الكابتن  (كريم حسن شحاته)  مزيدا من النجاحات والتوفيق في مشواره الفني القادم بمشيئة الله …. وصدق المثل القائل (ان هذا الشبل من ذاك الاسد) ……..

Facebook Comments

شاهد أيضاً

شاهد بث مباشر مباراة بوليفيا والبيرو بث مباشر بتاريخ 19-06-2019 كوبا أمريكا

شاهد مباراة بوليفيا والبيرو بث مباشر بتاريخ 19-06-2019 كوبا أمريكا بوليفيا Vs البيرو. البطولة : …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *