الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

محافظ الاسكندرية يشارك عمال النظافة بالمحافظة إفطارهم الجماعي

- Advertisement -

كتب.. اشرف المهندس

شارك الدكتور عبد العزيز قنصوه، محافظ الإسكندرية عمال النظافة بشركة نهضة مصر حفل الإفطار الجماعي الذي أقيم بالمحطة الوسيطة بمحرم بك. معربا عن امتنانه وحرصه علي مشاركته لهم تقديرا لدورهم في تجميل الإسكندرية وإظهارها بالصورة اللائقة أمام الضيوف والزوار.

ووجه محافظ الإسكندرية عمال النظافة بضرورة بذل المزيد من الجهد لإظهار مدينة الإسكندرية بالصورة المشرفة أمام أهلها وزائريها خاصة خلال إجازة العيد، وكذا مع استقبال مباريات كأس الأمم الأفريقية وذلك بالتوازي مع الخطة الجارية لتطوير وتحديث منظومة النظافة والتخلص من النفايات بالإسكندرية بما يرضى جمهور الإسكندرية ويحقق المعايير المقبولة حضريا وبيئيا ودوليا في هذا المجال. وأثني سيادته في كلمته لعمال وفنيي وإداريي منظومة النظافة علي الدور الذي يبذلونه، مؤكدا على دعم المحافظة الكامل لهم، وأنه رغم وجود أوجه للقصور في المنظومة سواء من قبل مسؤولي النظافة أو من أمور تتعلق ببعض سلوكيات لبعض المواطنين فإن عمال النظافة هم الجنود المجهولين لاستعادة وجه المدينة الحضاري المضيء، لافتا أن الجميع يعمل بتناغم وتخطيط لتقديم خدمة نظافة مرضية للجميع.

وقد عبر رئيس اللجنة النقابية لعمال الشركة في كلمته عن سعادة جموع العمال لمشاركة المحافظ وقيادات المحافظة لهم هذه المناسبة وفي مقر عملهم رغم صعوبة ذلك وأنها مشاركة غير مسبوقة تضع على عاتق عمال الشركة ومسئوليها أن يضاعفوا جهدهم لتحقيق آمال وطموحات الشعب السكندري فيهم سواء في المناسبات المقبلة وموسم المصيف وعلى مدار العام. وهو ما لقي حماس وتأكيد من جموع العمال الحضور.

حضر الإفطار الجماعي؛ اللواء أحمد بسيوني، السكرتير العام بالمحافظة، واللواء حمدى الحشاش، السكرتير العام المساعد، وم. حسام عبد الدايم رئيس مجلس إدارة شركة نهضة مصر، وم. أسامة الخولي نائب رئيس مجلس إدارة الشركة والعضو المنتدب، وم. أحمد الشافعي، مدير عام الشركة، ورؤساء الأحياء، وأ.د. وليد عبد العظيم، مستشار المحافظ لشئون البيئة، وأ. د. ياسر زكي مستشار المحافظ للمشاركة الجماهيرية وتطوير الخدمات، ولفيف من القيادات التنفيذية، ومؤسسات المجتمع المدني.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق