الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

مرزوق يوجه بالتعاون مع كلية الهندسة للمساهمة في وضع المخطط التفصيلي لمدنية القناطر الخيرية

- Advertisement -

القليوبية : محمد فايز

ناقش الأستاذ الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية اخر المستجدات لوضع المخطط التفصيلي لمدينة القناطر الخيرية بحضور الدكتورة إيمان ريان نائب المحافظ والدكتور عواد أحمد علي السكرتير العام للمحافظة و رحاب المزين رئيسة مجلس مدينة القناطر الخيرية والمهندسة منال زين العابدين مدير التخطيط العمراني بالمحافظة و احمد سند مدير عام المشروعات ومدير الشئون الهندسية بمدينة القناطر الخيرية
وتم خلال الاجتماع الاتفاق على تحديد موعد لعقد ورشة عمل بالتنسيق مع المكاتب الإستشارية الكبرى للمساهمة في إعداد المخططات التفصيلية للمحافظة ووضع خطة عمل يتم تقسيمها على اربعة قطاعات.
حيث وجه المحافظ التعاون مع كلية الهندسة بجامعة بنها لتجهيز خرائط مساحية لتحديث المخطط التفصيلي للمحافظة لمواكبة التطور العمراني وتجريم البناء المخالف على الأراضي والحفاظ على الرقعة الزراعية ووقف زحف البناء العشوائي.
واوضح السيد المحافظ أن تحديد الأحوزة العمرانية تساعد الأجهزة التنفيذية بالمحافظة على تطبيق القوانين على جميع المعتدين على الأراضي الزراعية والإزالة الفورية باعتبارها قضية أمن قومي .
مشددا على سرعة الانتهاء من المخططات العمرانية والعمل على أرض الواقع من أجل النهوض العمراني بالمحافظة والقضاء على العشوائيات والبناء المخالف دون تراخيص ، والمساهمة بشكل كبير في حل العديد من المشكلات للمواطنين .

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق