أنتحار سيدة بمحطة قطار البدرشين الذي شطرها نصفين

عبدالحميدشومان

أقدمت سيدة تتخطى الـ60 عاما على الانتحار اليوم الاثنين بإلقاء نفسها تحت عجلات قطار بضائع قادم من القاهرة إلى محطة البدرشين.

وتلقت غرفة عمليات النجدة بلاغا من الخدمات الأمنية بمحطة قطار البدرشين بانتحارالسيدة، وانتقلت قوة أمنية من قسم البدرشين لمكان الحادث للمعاينة، فيما لم تتوقف حركة القطارات بسبب تشغيل السكة الاحتياطية وجار رفع الجثة.

وعلى الفور انتقل الرائد عادل السباعى نائب مأمور قسم البدرشين وعدد من رجال الشرطة ورجال الإسعاف والطب الشرعى، وتم نقل الجثة لمستشفى البدرشين المركزي تحت تصرف النيابة.

مناظرة النيابة: القطار شطر جثة

انتقل فريق من نيابة جنوب الجيزة لمعاينة جثة ربة منزل لقيت مصرعها أسفل عجلات قطار بالبدرشين.
وتبين من خلال المناظرة أن القطار شطر الجثة لنصفين وأمرت النيابة بالتصريح بدفن الجثة والتحرى عن الواقعة والاستعلام عن كاميرات المراقبة بمكان وقوع الحادث لكشف ملابسات الواقعة وما إذا كان الحادث جنائيا أو انتحارا أو غير ذلك بالإضافة لسؤال أهليتها.
وفجّر شهود عيان مفاجأة بشأن واقعة مصرع السيدة التي صدمها قطار البدرشين بمحافظة الجيزة، إذ تبين أن الواقعة ليست حادثا وإنما انتحار وأنها تعمدت إلقاء نفسها أسفل عجلات القطار.
وقال عدد من الأهالي إن السيدة حاولت الانتحار ولكنهم تمكنوا من منعها ثم جلست على الرصيف تروي حكايتها مع أولادها السته وأنها على خلافات كبيرة مع جيرانها ثم بعد دقائق قليلة غافلت الجميع لحظة قدوم القطار وألقت نفسها أمامه فلقيت مصرعها في الحال.

Related posts

Leave a Comment