إصابة ركاب قطار أبوقير بسبب انقطاع التيار الكهربائي

كتب _اشرف المهندس

تسبب انقطاع التيار الكهربائي عن القطار رقم 4093 خط أبو قير أثناء توقفه بمحطة غبريال شرقي الإسكندرية، في إصابة 5 ركاب بسبب تدافعهم أثناء النزول من القطار.

وقد تلقى قسم شرطة ثان الرمل، إخطارا من مستشفي الإسراء الخاصة، بوصول 5 مواطنين، تتراوح إصاباتهم بين كدمات وكسور، بسبب التدافع أثناء النزول من قطار أبو قير.

انتقل مأمور وضباط وحدة مباحث القسم إلى المستشفى المشار إليه، وتبين إصابة كل “ميتلدا.م.ب” 30 عاما، ربة منزل، “فتحية.خ.م” 40 عاما، ربة منزل، “دينا.ح.إ” 13 عاما، طالبة، “أسامة.م.ع” 60 عاما، بالمعاش، و”دميانة.ع.م” 20 عاما، طالبة، حالتهم مستقرة.

وبسؤال المصابين، قرروا بأنهم أثناء استقلالهم القطار رقم 4093 ركاب خط أبو قير، المتجه إلى محطة الإسكندرية، إنقطع التيار الكهربائي عن القطار أثناء توقفه بمحطة غبريال.

وأضاف المصابون في التحقيقات، أن تدافع الركاب للنزول من القطار عقب انقطاع التيار الكهربائي تسبب في حدوث إصابتهم، ولم يتهموا أحد بالتسبب في ذلك.

وتبين من التحريات، عودة التيار الكهربائي للقطار في دقائق معدودة واستأنف رحلته، ولم يحدث تجاوزات بحركة سير القطارات، وخروج جميع المصابين عقب تلقيهم العلاج اللازم.

تحرر المحضر رقم 4511/2019 إداري ثان الرمل، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

Related posts

Leave a Comment