الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

ومن العشق ماقتل. الإعدام شنقا لزوجه خائنة وعشيقها بقرية الصحافة

- Advertisement -

عبدالحميدشومان

قضت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية بالاعدام شنقا علي زوجه وعشيقها الشاب.

وبعد ان قال الشرع كلمته بموافقة المفتي قرر المستشار أحمد الشهاوى الحكم بالإعدام شنقا لزوجة خائنة وعشيقها الشاب لقتلهما الزوج بقرية الصحافة دائرة مركز مشتول السوق.

تعود أحداث القضية لـ7 أبريل سنة 2018 عندما تلقى اللواء رضا طبلية مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية إخطار من اللواء محمد والي مدير المباحث الجنائية يفيد بلاغا من بالعثور علي جثة بمصرف قرية الغفارية دائرة مركز مشتول السوق.

وتوصلت التحريات التي قام بها النقيب محمد فؤاد رئيس مباحث مشتول السوق، إلى أن الجثة ل” ج ع ع ” 40 سنة، عامل بإحدى الشركات ومقيم بقرية الصحافة التابعة لمركز مشتول وتبين وجود شبهة جنائية فى الوفاة وحرر محضر بالواقعة وبالعرض علي النيابة العامة التى قررت نقل الجثة لمشرحة مستشفى الأحرار للتشريح وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

كشفت تحقيقات ضباط مباحث مركز مشتول السوق بالتنسيق مع البحث الجنائى وتوصلت التحقيقات إلي قيام زوجة المجني عليه ” ف م” 33 سنة بالإتفاق مع عشيقها” م م” 22 سنة طالب بمعهد العبور بقتل الزوج

كما كشفت التحقيقات أن المجنى عليه حسن السمعة ومتدين متزوج من 13 سنة ولديه 3 بنات من زوجته وأن زوجته على علاقة بطالب يصغرها بـ11عاما وإتفقا علي التخلص من الزوج لكى يخلو لهما الجو.

ويوم الحادث قامت الزوجة بإعطاء زوجها حبوب منوم فى العصير ثم ذهبت برفقة بناتها الثلاثة إلي جارتها بعد أن خططت لعشيقها لدخول المنزل وعادت إليه مسرعة وقاما سويا بضربه علي رأسه بيد الهون وقام الطالب بطعنه بعدة طعنات بالسكين ثم قاما بلفه بملاءة سرير وحمله سويا في ساعات متأخرة من الليل ووضعه بينهما علي دراجة بخارية والتخلص من جثته بمصرف مائي كما قاما سويا بالتخلص من أدوات الجريمة.حيث تم ضبطها بعد 6 ساعات من الواقعة قررت نيابة مشتول السوق إحالتهما لجنايات الزقازيق التي أصدرت حكمها المتقدم ضد الزوجة وعشيقها بالإعدام شنقا

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق