الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

محافظة الشرقية تحدد ضوابط انشاء موائد الرحمن خلال شهر رمضان

- Advertisement -

كتب :احمد_الغنيمى

أعلنت محافظة الشرقية عن ضوابط وشروط يتم مراعاتها عند إنشاء موائد الرحمن خلال شهر رمضان المبارك أهمها ألا تشغل الطريق العام أو تعطل حركة المرور ولا تخرج عن الرصيف .
حيث اصدر الدكتور. : ممدوح غراب محافظ الشرقية قراراً يحدد الشروط التى يتم السماح بانشاء الموائد وفقا لها أهمها الا تكون الموائد فى الشوارع الرئيسية والميادين العامة لعدم احداث اى تكدسات مرورية .
وأشار قرار المحافظ الى انه فى حاله انشاء الموائد فى الشوارع الجانبية يشترط عدم تسبب المائدة فى إشغال الطريق أو الارصفة بشكل يضر المارة او حركة المرور .
إضافة الى انه يسمح بانشائها فى الاراضي الفضاء مؤكدا انه فى جميع الاحوال يتعين على الحى او المركز المختص وضع الاشتراطات اللازمة والتأكد من تطبيقها بالكامل حفاظاً على حياه المواطنين .
كما اصدر المحافظ قراراً بتواجد الادارات الميداينة ( الاشغالات والانارة والمتابعة وغيرها ) على مدار فترتين عمل خلال شهر رمضان المبارك الفتره الاولى قبل الافطار والفتره الثانية من الساعة التاسعة مساءاً وحتى الواحدة صباحاً اضافة الى تلقى غرفة العمليات شكاوى المواطنين طوال اليوم للرد عليها والعمل على حلها .
ووجه المحافظ رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بالتواجد الميدانى على مدار اليوم ومتابعة الخدمات المقدمة للمواطنين والعمل على إزاله المعوقات التى تواجههم والتعامل بحزم مع اى مخالفات .

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق