بالصور الإسماعيلية تتجمل لإستقبال الرئيس عبدالفتاح السيسي

الإسماعيلية – محمود الدريس

تنهي الأجهزة التنفيذية بمحافظة الإسماعيلية الأستعدادات الأخيرة لإستقبال الرئيس عبد الفتاح السيسي والذي من المنتظر أن يفتتح غدا عدداً من المشروعات التنموية بالإسماعيلية ..

وأكد اللواء حمدى عثمان محافظ الاسماعيلية أنه قد تم الانتهاء من كافة الاستعدادات والتجهيزات وتزينت الاسماعيلية لتكون فى أبهى صورة لها استعدادا لاستقبال وتشريف السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى الذى تتشرف المحافظة بكامل هيئاتها وأجهزتها التنفيذية ومواطنيها وشعبها العريق بقدوم السيد رئيس الجمهورية لزيارتها..

وذلك لافتتاح عددا من المشروعات القومية والتنموية العملاقة لتكون بمثابة جسورا جديدة وشرايين للتنمية الحقيقية تربط غرب المحافظة بشرقها فى اتجاه سيناء الحبيبة أرض الخير والسلام ..

وأضاف” المحافظ” أن تلك الانجازات العظيمة والغير مسبوقة والتى تم تشييدها على أرض الاسماعيلية يحق لكل مواطن مصرى أن يفخر بها وخاصة الاسماعيلية ومواطنيها الكرام الذين يعتبرونها تكريما عظيما لهم وهدية غالية من القائدلأبناؤه..

ويؤكد التاريخ يوما بعد يوم صدق القائد وصدق كلماته التى أكد عليها مرارا وتكرارا من خلال مقولته الهامة والشهيرة .. أن مصر هى أم الدنيا .. وهتبقى قد الدنيا ..

ووجهه محافظ الإسماعيلية التحية احترام للقائد العظيم الذى عشق وطنه فأحبه وحافظ عليه فبادله شعبه العظيم حبا بحب ووفاءا بوفاء لقيادته الحكيمة والرشيدة للبلاد ورؤيته الثاقبة ووطنيته الفائقة من خلال ترجمة واقعية وناجزة وفعالة على أرض الواقعمن خلال تلك الانجازات العظيمة التى تتحق على أرض مصر ليلا ونهارا بفضل سواعد أبنائها ورجالها المخلصين والتى كان للاسماعيلية النصيب الأكبر منها على مستوى محافظات الجمهورية وشكرا لقائد مسيرة البناء والتنمية شكرا لأبن مصر البار صاحب القلب الشجاع.. شكرا سيادة الرئيس وأهلا وسهلا ومرحبا بكم على أرض محافظة الاسماعيلية .

Related posts

Leave a Comment