مركز النيل للإعلام بزفتى يناقش المشاركة السياسية وجه آخر للعدل

عبده البربري

فى إطار التغييرات السياسية التى تحدث خلال هذه الفترة عقد مركز النيل للإعلام بزفتى ندوة إعلامية تحت عنوان ” المشاركة السياسية وجه آخر للعدل ” بمدرسة كشك الثانوية العسكرية بنين استهدفت : تعريف الطلاب أهمية المشاركة السياسية .

تحدث فى اللقاء الأستاذ علاء شبل مدير مكتب جريدة الشروق بالغربية معرفا فى البداية الفرق بين المشاركة السياسية وغيرها من المشاركات الاقتصادية والثقافية وغيرها ، وأضاف أن المشاركة السياسية أعم من المشاركة الثقافية ومن أى نوع من المشاركات.

وكان شعار اللقاء انزل شارك من خلال التعديلات الدستورية القادمة وأوضح الأستاذ علاء للطلاب معنى التعديلات الدستورية والفرق بين الدستور والقانون .

وأكد على أنه من العدالة الاجتماعية أن نشارك سياسيا فى كل الأحداث التى تمر بها البلاد حيث أن المشاركة السياسية وجه آخر للعدل .

وفى النهاية أوضح أيضا ماهى المواد الدستورية التى ستتم تعديلها وعددهم ، وأكد أيضا فى حديثه على ضرورة المشاركة سواء بلا أو نعم لكن من المهم أن نكون على دراية بما يجرى من أحداث سياسية والمشاركة فيها لأنهم شباب مصر وهم مستقبل الوطن.

أدار القاء أسرة مركز النيل تحت إشراف الأستاذ رمزى الحسانين يوسف مدير المركز والأستاذ سمير مهنا مدير عام إعلام وسط الدلتا .

 

 

Related posts

Leave a Comment