الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

طالب الثانوي يشوه وجه زميله بآلة حادة في الدقهلية

- Advertisement -

[ad id=”66258″]

متابعه/ إبراهيم البشبيشي.
طالب يشوه وجه زميله ويصيبه بـ31 غرزة.. والتعليم: الواقعة خارج سور المدرسةشوه طالب بالصف الأول الثانوي، بمدينة المنزلة في محافظة الدقهلية، وجه زميله بآلة حادة “قطر”، أثناء خروجهم معًا من أحد مراكز الدروس الخصوصية، وذلك بعد مشادة كلامية نشبت بينهما أثناء الهزار والحديث مع بعضهما.

وتطورت المشادة إلى اشتباكات بالأيدي وهدد الجاني زميله بآلة حادة، ولم يتركه إلا بعد أن أصابه بجرح طولي عميق في الخد الأيسر بطول 12 سنتيمترات ما سبب له عاهة في الوجه، وجرحا في يده اليمنى بطول 4 سم وكدمات متفرقة، وتم إجراء الإسعافات اللازمة له واستقرت حالته الصحية.

بدأت الواقعة بتلقي اللواء محمد حجي، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ إلى ضباط مركز شرطة المنزلة، من “السيد. س. م” يشكو من تعرض نجله “أحمد”، طالب بالصف الأول الثانوي، إلى التعدي عليه بالضرب وتمزيق وجهه بـ “قطر حاد” على يد زميل نجله “فادي.ح.س” وذلك في شارع “الدروس” المتفرع من شارع الزهراء.

وأشار الطالب المجني عليه، في محضر التحقيقات، إلى أن المتهم زميله في المدرسة وخرج معه من مركز دروس خصوصي بشارع الزهراء، ونشبت مشادة كلامية بينهما عن الدرس تطورت إلى مشاجرة، وأخرج المتهم “قطر” من ملابسه ومزق به وجه زميله ويده، ثم فر هاربًا وترك غارقا في دمائه بالشارع.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وجار ضبط المتهم، وإخطار النيابة لاتخاذ إجراءاتها اللازمة.

[ad id=”87287″]

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق