وفد تمريض الإسماعيلية يشارك بالجمعية العمومية السابعة بأستاد الزمالك

الإسماعيليةمحمود الدريس

شارك وفد من نقابة تمريض الإسماعيلية تحت رعاية الدكتور سعيد السقعان وكيل وزارة الصحة، برئاسة مس” هيام النسر” النقيب الفرعي، ومس “تريزا رأفت ” مديرة تمريض المحافظه بالمديرية وكيل اول النقابة ، يحي العجرودي نقابي
، حسام رشاد نقابي، بسام مختار عضو هيئة التمريض
، إبراهيم فتحي عضو هيئة التمريض ، مس هبه معاطي عضوة هيئة التمريض، حنان على عضوة هيئة التمريض، منال سالم عضوة هيئة التمريض،مس عفاف عمر عضوة النقابة الفرعية و”إيهاب احمد” مشرف تمريض مستشفى حميات الإسماعيلية، الجمعية العمومية السابعة والتي أقيمت الخميس الماضي ٢٨/٣/٢٠١٩ بأستاد الزمالك، وبحضور ما يقارب من الف فرد من افراد هيئة التمريض من مختلف محافظات محافظات الجمهورية..

وأكدت” هيام النسر” النقيب الفرعي، علي أنه تم خلال الجمعية عرض التقرير المالي للنقابة العامة للتمريض عن عام ٢٠١٨ و٢٠١٩، وذلك بحضور الأستاذه منى جادو وكيل الجهاز المركزي للمحاسبات..

وأضافت” النسر” الي أنه تم عرض فيلم تسجيلي عن أعمال النقابة علي مدار العام السابق، و الرد على جميع الاستفسارات والتساولات المقدمة من جميع افراد هيئة التمريض..

واوضحت” النقيب الفرعي” ان الجمعية العمومية أتخذت قرار برفع الغرامة عن جموع أفراد مهنة التمريض المتأخرين في دفع اشتراكات السنوات السابقة..

وفي نهاية الجمعية القى بعض أفراد هيئة التمريض كلمتهم بعد انتهاء الجمعية العمومية عن مدى حبهم وشكرهم للسيدة الفاضله الدكتوره” كوثر محمود نقيب عام التمريض المصري عن جهودها المستمرة من أجل الارتقاء بالمهنة وانتهت الجمعية العمومية في جو من الفرحه والالفه والسعادة بما تقدمة النقابة من خدمات وجهد مستمر لصالح المهنة والحفاظ على معتقادات وثوابت المهنة..

Related posts

Leave a Comment