الزرقا في ضيافه المريخ البورسعيدي في اطار مباريات الجوله ٢٣ للمتاز ” ب” .

كتب/ إبراهيم البشبيشي

انهي الفريق الاول لكره القدم بنادي الزرقا استعداداته للمباراه المصيريه مع فريق المريخ البورسعيدي في اطار مواجهات الاسبوع ال ٢٣ من الممتاز ب .
و يدخل فريق الزرقا المباراه ولا بديل له عن الفوز ان اراد الاستمرار و البقاء بالدوري الممتاز ب , حيث يقع الفريق في المركز التاسع برصيد ٢٧ نقطه بينما يحتل فريق المريخ البورسعيدي المركز السابع برصيد ٢٩ نقطه .
و يسعي فريق الزرقا الي الفوز و حصاد نقاط المباراه لدخول المنطقه الدافئه و تفاديآ لاي مفاجآت قد تحدث خاصه وان مباريات الفريق المتبقيه سوف تكون مع فرق الصداره حيث مازال هناك ٣ مباريات متبقيه بخلاف مباراه المريخ المقرره اليوم حيث يواجه الزرقا اف سي مصر و كوكاكولا و الترسانه و جميعهم يتنافسون علي الصداره و يأملون في الصعود للدوري العام .
بينما يسعي فريق المريخ ايضآ الي الفوز خاصه وان المباراه علي ملعبه و لديه من النقاط ٢٩ نقطه وليست كافيه لضمان بقاءه حيث تفصله عن القاع عدد قليل من النقاط حيث يشهد جدول الترتيب تقاربآ واضحا في النقاط بين الفرق سواء فرق القمه او القاع .
و يتبقي للمريخ ٣ مباريات بخلاف لقاء الزرقا و هم منتخب السويس الذي يعاني ايضا من الهبوط ثم ابي ثقل الهابط رسميآ و ينهي الموسم بلقاء اف سي مصر .

Related posts

Leave a Comment