صيد المحلة 2000 يواصل صدارة بطولة الغربية بخماسية نظيفة على ش سمنود 

كتب / محمد عوض

حسم فريق الناشئين لكرة القدم بنادي الصيد الرياضى بالمحلة «مواليد ٢٠٠٠» بقيادة مديره الفني كابتن عماد كامل المركز الأول بالمجموعة بدورى منطقة الغربية، وذلك بعد فوزه على شباب سمنود بخماسية نظيفة فى المباراة التي جمعتهما على ملعب غزل المحلة الفرعى ضمن منافسات الجولة الـسابعة من دورى منطقة الغربية 2000.
سيطر لاعبو صيد المحلة على المباراة بشكل تام، وشهد اللقاء أداءا قويا من لاعبي الصيد بعد القبضعلى منطقة وسط الملعب وتمكنوا من صناعة العديد من الفرص وترجمتها للأهداف والتي سجلها كل من: محمد على بوكشه العائد من الاصابه فى تسجيل (هدفين) فى الشوط الاول ومحمد طارق رغم أصابته بتسجيل (3 أهداف هاتريك) رغم مشاركته فى الشوط الثانى .
ليرتفع رصيد الفريق إلى 21 نقطة منفردا على قمة المجموعة متخطيا الدلجمون وغزل المحلة والكوكاكولا
فوز للمرة السابعة على التوالى لم يتلق أي هزيمة ولن
يستطع ملاحقيه سواء الدلجمون أو غزل المحلة أو الكوكاكولا لفارق النقاط معه خلال مبارياتهما المقبلة، مما أكد تتويجه ببطولة المجموعة قبل 3 مباريات من نهاية الموسم.
وتتبقى للصيد 3 مباريات مع الدلجمون والغزل والدلتا لا يؤثرا على قمة المجموعة
وعقب اللقاء عبر العمدة عن سعادته بالفوز السابع على التوالى وطالب اللاعبين بأستمرار النتائج الطيبة للتتويج ببطولة المنطقة وأثبات الذات دون هزيمة وأضاف أن عودة بوكشه وطارق لصفوف الفريق كان بمثابة قوة ضاربة للفريق خاصة بعدما سجلا خمسة أهداف رغم أبتعادهما لفترة كبيرة بسبب الاصابة بالاضافة لمجموعة اللاعبين المتميزيين فى جميع المراكز ووجود أكثر من بديل بنفس المستوى .
ويضم الجهاز الفني لفريق الصيد
كابتن عادل حلمى المدير الفنى للقطاع وكابتن عماد كامل المدير الفنى للفريق ومحمد عبد الرازق مدرب وسامح الفرماوى مدرب الحراس وعصام عبد الرحمن المدير الادارى لقطاع الناشئين ومحمد صلاح ميشو أدارى ومحمد شعبان أخصائى الملاعب والتأهيل وأحمد محرز مسئول شئون اللاعبين ومحمد عوض المستشار الاعلامى للقطاع ومحمد مأمون السمان أمين الصندوق ومحمد طه درويش عضو مجلس الادارة مشرفا القطاع .

 

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏

Related posts

Leave a Comment